عجمان تسمح بإعادة فتح المراكز التجارية وصالونات التجميل

عجمان، الإمارات، تسمح بإعادة فتح المراكز التجارية وصالونات التجميل
0

سمحت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان في الإمارات الإثنين 27 أبريل، لأصحاب مراكز التسوق والمراكز التجارية ومحلات صالونات الحلاقة (رجالي-نسائي) بإستئناف نشاطاتهم بدءً من اليوم، بشرط التقيد واتباع التدابير الاحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وجاء في التعميم الصادر عن الدائرة نقلاً عن موقع البيان، إن المراكز التجارية تبدأ عملها من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 9 مساءً، وإن مراكز التسوق المفتوحة والأسواق ومحلاّت البيع بالجملة تزاول أنشطتها مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية الواردة في “دليل القواعد الإرشادية والبروتوكولات المعنية بإعادة ممارسة الأنشطة الاقتصادية” الذي يوضح كافة الإجراءات التي يجب اتباعها في ظل أزمة كورونا.

وشددت الدائرة، على أصحاب الصالونات باستقبال 30% فقط من إجمالي الطاقة الاستيعابية للمحل، داعيتهم إلى التقيد بالضوابط الواردة في الدليل كالالتزام بإغلاق الصالون خلال برنامج التعقيم الوطني.

ومن جانبه، أكد مدير إدارة الرقابة وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان أحمد خير البلوشي، على أنه سيقوم عدد من المفتشين بحملات تفتيشية لمراقبة تطبيق المراكز التجارية ومحلات الصالونات للضوابط والتعليمات الواردة في الدليل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.