غادة عبدالرازق توضح حقيقة خلافها مع إلهام شاهين

0

أوضحت الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، حقيقة مايتم ما يتم تداوله في الآونة الأخيرة  من أخبار حول الخلافات بينها وبين الفنانة إلهام شاهين.

حيث قالت الفنانة غادة عبد الرازق، في تصريحات لها أن “تلك الخلافات المتداولة قد مضى عليها زمن طويل وانتهت في حينها وأنها تحبها على المستويين العملي والشخصي”.

الجدير بالذكر أن خلافا كان قد حصل بين كل من غادة عبد الرازق وإلهام شاهين، إثر حذف إلهام شاهين مشاهد غادة من فيلم  “خلطة فوزية” الذي أنتجته في عام 2009 وشاركتا في بطولته.

كما أشارت غادة عبدالرازق إلي إمكانية العمل مرة أخرى مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لافتة إلي أن”من الصعب الآن أن يجمعهما عمل مشترك، فلكل منهما عالمها ونجوميتها الخاصة”.

وكشفت عن دورها في مسلسل “حدوتة مرة”، حيث قالت  إنها كانت ترغب في الظهور على نحو مختلف، لذا قررت العمل مع فريق عمل جديد ليتمتعوا بروح التحدي، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، أعلنت النجمة المصرية، غادة عبد الرازق، عن استعداها لتصوير مسلسل (لحم غزال)، الذي يتولى إخراجه محمد اسامة، والعرض على قنوات ام بي سي.

كما قررت النجمة غادة عبد الرازق، حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، تغيير اسم مسلسلها الرمضاني القادم في 2021 لـ (لحم غزال)، بدلا من (دم غزال)، كي لا يحدث خلط بينه وبين فيلم النجمة مني زكي، و الفنانة يسرا، و الفنان محمود عبد المغني، الذي كان يحمل اسم (دم الغزال)، من تأليف وحيد حامد، و إخراج محمد ياسين. 

يشار إلى أنَّ (لحم غزال)، هو التعاون الثاني بين غادة عبد الرازق، والسينارست إياد إبراهيم، بعد أن قدما العام الماضي مسلسل (سلطانة المعز)، من إخراج محمد أسامة.

وشاركت الرازق ، في السباق الرمضاني 2020، بمسلسل (سلطانة المعز)، وهو ملحمة درامية شعبية، تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولتها، بالإضافة إلى كل من محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، والعمل من إخراج محمد بكير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.