كشف حقيقة أغنية عمرو دياب المتداولة عبر الشبكات الاجتماعية

الفنان المصري عمرو دياب \ Scoop Empire
0

تحدث مصدر مقرب من الفنان المصري عمرو دياب اليوم الإثنين بخصوص ما تم تداوله عبر الشبكات الاجتماعية بأن أغنية بعنوان “تخسر” ستنضم لألبومه الجديد.

وبحسب موقع (في الفن) فقد نفى المصدر كل تلك الأنباء التي راجت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت أنباء إسفيرية تفيد بأن أغنية بعنوان “تخسر” كلمات الشاعر بهاء محمد ولحن عمرو دياب وتوزيع طارق مدكور ستكون ضمن ألبوم الهضبة الجديد.

وأوضح المصدر ان عمرو دياب لم يتحدث عن تفاصيل ألبومه الجديد، ويعمل في سرية تامة، مشيرًا أن الهضبة يسجل حاليًا عددًا من الأعمال دون تحديد الأغنيات النهائية ومتى سيتم طرحها.

وقال: “كل الأنباء المتعلقة بالألبوم لا تعدو سوى كونها شائعات ليست صحيحة، لأن عمرو دياب لم يستقر بعد على أغناني الألبوم النهائية”.

وطرح الهضبة مؤخرًا أغنية بعنوان “الجو الجميل” من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل.

وقبلها طرح عمرو دياب أغنية “أهي أهي” التي جمعته مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو، والتي سجلت في اليونان وإسبانيا، كثاني تعاون بين الهضبة ومطربي اليونان بعد أغنية “انا بحبك أكتر” وأغنية “حبيب قلبي”، اللتان صدرتا في العام 1999.

ومؤخرًا، عرض المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لصديقة الهضبة عمل غنائي جديدة لألبومة الجديد، حيث غرد للهوية قائلا:”حبيبي الألبوم اتقفل ولا لسه.. في حاجه جديدة عملتها النهاردة سميتها محسود … ياريت تسمعها ورأيك يا كبير”.

في الوقت نفسه رد عليه عمرو دياب، قائلًا: “أنا بتفائل دايمًا بالأغاني اللي بتبعتها في الآخر، ويالا بينا أنا جاهز عالتنفيذ“، وفقا لموقع اليوم السابع.

فب سياق آخر، قال السيناريست تامر حبيب، أن بطل مسلسله القادم الفنان الهضبة في أحدث تجربة درامية تعيده إلى الشاشة كممثل، برفقة الفنانة دينا الشربيني.

وأعلن حبيب، في تصريح له إن “الحب بينهما سينتقل إلى الدراما بعد ظهورها معه في كليب “أماكن السهر” الأخير”، مؤكدا أن “قصة المسلسل ستتناول حبهما دون التطرق لحياتهما الشخصية معاً وستكون قصة مختلفة”.

كما أضاف حبيب أنه “يعمل جاهدا على المشروع ولكنه لا يعلم تحديدا متى سيبدأ العمل، حيث إنه متوقف على قرار المنتج والمخرج”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.