مشاركة وحدة بريد الجزائر بالوادي بالتبرعات لمكافحة وباء كورونا

وحدة بريد الجزائر تتبرع لمكافحة وباء كورونا
0

تبرع عمال وحدة بريد الجزائر في ولاية الوادي، بجزء من مرتبهم الشهري، في الحساب البريدي المخصص للتبرعات لدعم الإمكانيات المحلية في مكافحة وباء الكورونا.

وقام المدير الولائي أحمد قديري، في وحدة بريد الجزائر بالوادي، بحسب ما نقلت بوابة الشروق بالإشراف على عملية إدخال مساهمة العمال على مستوى بريد النزلة، وقد رافقه في هذا الحدث، مجموعة من عمال البريد، وأيضاً قية السعيد، عضو المكتب الوطني للجنة المشاركة لبريد الجزائر، حيث تم إدخال 43 مليون سنتيم، مساهمة منهم في التصدي لجائحة الكورونا، التي تتفاقم في العديد من دول العالم.

وصرح المدير القديري، بعد هذه المساهمة، بكلمة لوحدة البريد، توجه فيها بالشكر لجميع العمال الذين تضامنوا في هذه الحملة، ومساهمتهم في رفد الجهود الوطنية لمكافحة الجائحة، حيث تبرع كل عامل بما يقارب الألف دينار جزائري.

ووجه أيضاً قية السعيد، العضو في المكتب الوطني للجنة المشاركة لبريد الجزائر، كلمة شكر فيها جميع العمال على هذه المبادرة، ضمن هذه الظروف التي تمر فيها البلاد، حيث تعتبر هذه المساهمة المالية، دعماً جيداً للجهود المبذولة.

يذكرُ أن بريد الجزائر بالوادي، أتاح فرصة الحصول على جهاز الدفع الإلكتروني مجاناً، ضمن مساهماته في مواجهة جائحة الكورونا، ليستفيد منها كافة تجار المواد الغذائية، والصيدلانية، وتذاكر الطيران، لكي تسدد الفواتير بدون رسوم إضافية، عن طريق استخدام البطاقة الذهبية، حيث تضع مديرية بريد الجزائر بالوادي، جهودها كافة في خدمة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.