مصر.. تمديد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني حتى 30 مارس 2021

الداخلية المصرية: تمديد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني حتى 30 مارس 2021
0

قررت وزارة الداخلية المصرية، أمس الأربعاء، مد المهلة المحددة حتى 30 مارس 2021م كموعد نهائي لتركيب الملصق الإلكتروني لكافة المركبات تنفيذاً لثوابت الاستراتيجية الأمنية.

وبحسب “اليوم السابع” فإن إعلان وزارة الداخلية المصرية الموعد النهائي لتركيب الملصق الإلكتروني يأتي ضمن أولويات التيسير على المواطنين، ورفع كفاءة الخدمات الأمنية المقدمة لهم وحرصاً من الوزارة على تطبيق الإجراءات الاحترازية منعاً لازدحام أو تكدس المواطنين داخل المقار الشرطية، واستجابة لمناشدات المواطنين للوزارة بمد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني.

ووأضافت الداخلية: “تهيب الوزارة بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الالكتروني”.

وفى ذات الإطار تواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية التي تمكن ما لكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر .. على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكتروني) وكذا استلام الملصق الالكتروني وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط.

ويتم استخدام الخدمة على النحو التالي، تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر traffic.moi.gov.eg اختيار خدمات المركبات ، اختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق الكتروني، سداد رسوم الخدمة المطلوب.

هذا ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً تيسيراً لإجراءات تثبيت الملصق الالكتروني فقط، بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

في سياق متصل، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية المصرية من ضبط عدد كبير من قضايا الاختلاس والاحتيال من خلال الحملات الأمنية التي قامت بها بالتعاون مع قطاع الأمن المركزي.

وبلغت قيمة تلك القضايا وبحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار، (2.3) مليار جنيه وذلك خلال أسبوع واحد فقط، وقامت الحملات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية المصرية باستهداف البؤر الإجرامية المعروفة بخطورتها في مناطق متفرقة على مستوى الجمهورية العربية المصرية.

ومن بين المناطق التي استهدفتها الحملات الأمنية التاعبة لوزارة الداخلية المصرية : (بحيرة المنزلة بنطاق محافظات دمياط وبورسعيد والدقهلية)، (السحر والجمال بنطاق محافظتي الشرقية والإسماعيلية).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.