مواطنة مصرية تتعرض للطعن في الكويت لسبب مريب

طعن مواطنة مصرية في الكويت \ Gulf Business
0

تعرضت مواطنة مصرية تعمل في دولة الكويت، لحادثة طعن من قبل مواطن مصري آخر، قام باعتراض طريقها في الشارع العام وطعنها لاعتقاده أنها زوجته طليقته.

وبحسب موقع (مصر اليوم) اليوم الثلاثاء، فإن مواطنة مصرية تعرضت للطعن على يد مواطنها الذي فرض عليها أن تتوقف في أحد الشوارع وقام بتسديد طعنات لها معتقدًا أنها طليقته.

وعندما كانت المواطنة المصرية في طريقها لتزور زوجها المريض بمستشفى الصباح، فاجئها الجاني وقام بتسديد 3 طعنات في وجهها كادت أن تؤدي إلى قطع لسانها.

وأكد مصدر في الأمن الكويتي، بأن الجاني تم إيقافه وهو في بداية الثلاثينات من العمر، حيث تمت إحالته للنيابة العامة بغرض التحقيق في تهمة الشروع في قتل مواطنة مصرية .

وقال الجاني في التحقيق إنه تشابه عليه شكل الحجاب بين الضحية وبين طليقته مما قاده لطعنها على الرغم من عدم معرفته التامة بالضحية.

قطع لسان طبيبة مصرية في الكويت

وقبل أيام، اعتدى مواطن كويتي على طبيبة مصرية بالسب والضرب في إحدى المستوصفات بالعاصمة الكويت.

وذكرت صحيفة (الوطن) المصرية، بأن وزير القوى العاملة بمصر محمد سعفان، كلف مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالكويت بمتابعة حالة طبيبة مصرية وزيارتها للاطمئنان على حالتها الصحية أولا بأول، وإبلاغها أن الوزارة تتابع جميع حقوقها كاملة نتيجة حادث الاعتداء.

وفي تقريره لوزير القوى العاملة، أوضح الملحق العمالي بالكويت، أحمد إبراهيم، أنه قام بالتواصل مع الطبيبة وهى تعمل طبيبة أسرة بمستوصف مبارك الكبير الشرقي في الكويت منذ العام 2010.

وبخصوص تفاصيل الواقعة أشارت إلى أنها تعرضت لحادثة اعتداء بالسب والضرب من أحد المواطنين الكويتيين.

وروت أنه أثناء الكشف على أذنه بمستوصف الرقة محل دوامها، يوم الجمعة، احتجزها بغرفة الكشف الخالية من الكاميرات وانهال عليها بالضرب والسب وإصابتها بكدمات وقطع جزء من اللسان.

ولم تتمكن الطبيبة من طلب الأمن فاستغاثت صارخة بزملائها الذين حضروا وشاهدوا المعتدي مستمرا فى ضربها بحضورهم، وعندما حاولوا أن يوقفوا قام بسبهم وانصرف.

وأضاف الملحق العمالي قائلا: قامت الطبيبة بعد ذلك بالاتصال بزوجها وانتقلا إلى مخفر الرقة وتم تحرير محضر بعد أن حصلا على تقرير طبي من مستشفى عيدان بالإصابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.