نمرة اتنين وحكاية الناحية التانية من إخراج طارق العريان

نمرة اتنين الحكاية التانية
0

أعلن المخرج المصري طارق العريان أنه سيخرج حكاية “الناحية التانية” من مسلسل ” نمرة اتنين “، التي سيقوم ببطولتها النجم المتميز عمرو يوسف.

كما يتعاون طارق العريان حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، فيلم جديد يحمل اسم “التهويدة” ينتمي لنوعية أعمال الرعب، وهو النوع الثلالث من التعاون بينهما.

8 مخرجين لمسلسل نمرة اتنين

يعد مسلسل نمرة اتنين عمل درامي جديد ومختلف، يضم مجموعة كبيرة من النجوم، ينتمي لنوعية الـ8 حلقات المتصلة المنفصلة، ويضم قصصا مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، ويعرض القصص بطريقة شيقة وجذابة.

 المسلسل يضم 8 مخرجين مختلفين وهم: “طارق العريان، وتامر محسن، وهادي الباجورى، وهاني خليفة، ومحمد شاكر، وأحمد النجار”، حيث يتولى كل مخرج إخراج قصة حلقة واحدة فقط بكاتب مختلف، ومن ناحية التأليف فهناك 4 كتاب يتولون كتابة العمل.

مسلسل “نمرة اتنين” يعد من الأعمال المختلفة والمميزة فى الدراما ومن النجوم الذين يشاركون فى المسلسل “نيللى كريم، ومنى زكى وإياد نصار، وعمرو يوسف، وشيرين رضا وماجد الكدوانى وأحمد مالك وأمينة خليل وعادل كرم”.

ويشارك في تأليف المسلسل 4 كتاب هم آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة، وتم تصويره في 6 مدن عربية، هي الرياض، جدة، القاهرة، الجونة، بيروت ودبي، ويتناول قصصا عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث.

عمرو يوسف يبدأ بتصوير مشاهده في المسلسل

بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير دوره في حكاية “الناحية التانية”، ضمن المسلسل الجديد ” نمرة اتنين “.

 ومن المقرر عرض المسلسل عبر إحدى المنصات الرقمية، والحكاية من تأليف سما عبد الخالق.

يذكر أن الفنان عمرو يوسف تعاقد مؤخرًا على بطولة مسلسل “الملك” المأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمي نجيب محفوظ، على أن يلعب دور أحمس طارد الهكسوس، والمسلسل سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين ديابا، ومن إخراج حسين المنياوي، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركتي أروما وسنيرجي.

الجدير بالذكر أن منصة “شاهد” طرحت البرومو الدعائي للمسلسل منذ فترة، واتسم بالغموض والتشويق، وتعد المنصات الالكترونية في الوقت الحالي من التجارب الناجحة لخلق نوع جديد من المشاهدات، ونافذة جديدة، وطرح أنواع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.