نواب جزائريون يساهمون بدعم مالي لمواجهة “كورونا”

نواب الجزائر فيروس كورونا
0

أصدر نواب حزب جبهة التحرير الوطني في البرلمان الجزائري بياناً حول تقديم مساهمة مالية لدعم الجهود الوطنية التي تبذلها الدولة في مواجهة فيروس كورونا.

حيث جاء في البيان “قرر نواب حزب جبهة التحرير الوطني في البرلمان بغرفتيه، بناء على التوافق بين الأمين العام للحزب بالنيابة ورئيسي كل من المجموعة البرلمانية بالمجلس الشعبي الوطني والمجموعة البرلمانية بمجلس الأمة، تقديم مساهمة مالية، لدعم المجهود الوطني، الذي تبذله الدولة في مواجهة المحنة التي تواجه فيها الجزائر وباء فيروس كورونا”.

وأضاف البيان أيضاً أن هذه “المبادرة المتواضعة من نواب الحزب، والتي تتكامل مع المجهود الذي يقوم به منتخبو الحزب على المستوى المحلي، تندرج في إطار قرار قيادة الحزب القاضي بتجنيد كل المناضلين والمساهمة إيجابياً، لمواجهة هذا الوباء، بكل الوسائل الممكنة”.

واندرجت هذه المبادرة حسب البيان الصادر عن نواب الحزب “العمل التضامني الوطني، الذي يعكس قيم التضامن والتكافل بين أبناء الوطن الواحد، خاصة في أوقات المحنة، والتي يتسابق الجزائريون في التعبير عنها من خلال عمل وطني تضامني وإنساني، تترجمه حملات التنظيف والتعقيم والتوعية ومساعدة العائلات المعوزة”.

وأكد الحزب على أنه “حري بالجزائريات والجزائريين في هذا الظرف الصعب، أن يرصوا صفوفهم ويحشدوا كل طاقاتهم ويسندوا الجهود الملموسة، التي تبذلها الدولة لمواجهة الوباء وحفظ البلد من مخاطره على الصحة والأمن الوطني”.

ودعا البيان إلى “المزيد من العمل التضامني، والوقوف إلى جانب المواطنين، الذين تأثروا بإجراءات الحجر الصحي، وكذا توخي أقصى درجات الحيطة والحذر والتقيد الصارم بإجراءات الوقاية للحد من انتشار هذا الفيروس”.

وشدد الحزب على العمل “بالإجراءات الهامة” التي اتخذها الحكومة الجزائرية لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على الصحة العامة في كل البلاد وتوجه حزب جبهة التحرير في ختام البيان بتحية تقدير للأطباء والسلك الطبي وكل العاملين في قطاع الصحة وإلى جميع المواطنين، أفراداً وجمعيات مدنية وجماعات محلية، على تجندهم، من أجل مواجهة فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.