نيمار يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

0

أعلنت المجلة الرسمية لنادي باريس سان جيرمان عن إجرائها حوارا مع نجم فريقها البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي أكد من خلاله استمراره مع النادي الباريسي الموسم المقبل.

وكما ذكر الحوار، الذي ستنشره المجلة، اليوم الإثنين، فإن نيمار أكد أنه سيبقى في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، مشددا على سعادته بالتواجد في ملعب ”حديقة الأمراء“.

وقال نيمار: ”سأبقى في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، ولدي طموح بالعودة مرة أخرى لنهائي دوري أبطال أوروبا، وهذه المرة للفوز بها“ وفق ما جاء على موقع كووورة.

حيث نجح صاحب الرقم عشرة في قيادة بي إس جي هذا الموسم لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، ولكن خسر اللقب لمصلحة بايرن ميونخ.

ويمضي لاعبو باريس الآن عطلة ممددة ولم يلعب الفريق حتى الآن أي مباريات في الدوري الذي لُعب منه جولتين.

وشوهد نيمار رفقة ماورو إيكاردي وكيلور نافاس أثناء تمضية الثلاثي للعطلة قبل العودة لاستئناف المباريات الشهر المقبل.

نايكي ونيمار ينهيان العقد الأطول في تاريخ البرازيلي

أعلن البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان أنه قام بإنهاء عقد رعايته مع شركة ” نايكي ” الرياضية الأميركية بعد 15 عاماً من توقيع العقد الأول .

وأكدت الشركة الأميركية المختصة بصناعة المعدات الرياضية أن فسخ العقد جاء من جانب نيمار ، حيث وصل الطرفان إلى نهاية مسدودة لمفاوضاتهما .

وتدور الأحاديث أن فسخ العقد جاء بعد رفض وكيل أعمال اللاعب مبلغ التعويض الذي سيدفعه لـ ” نايكي ” مقابل تجديد عقده .

وكانت نايكي قد بدأت برعاية البرازيلي منذ أن كان عمره 13 عاماً ، حيث كان يلعب في نادي سانتوس البرازيلي الشهير ، قبل ظهوره مع فريق الرجال حتى .

وأوضحت بعض المعلومات أن الشركة كانت قد اكتشفت الموهبة البرازيلية من خلال الفيديوهات المنتشرة بشكل كبير على مواقع الإنترنت آنذاك .

حيث توجه الأخير للتوقيع مع ” بوما ” الشركة الألمانية المنافسة ل ” نايكي ” والغريم الأول في السوق الرياضية ، وفقاً لما أوردته قناة i24 الإخبارية في تقرير لها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.