ياسمين صبري تشعر بالأسى بتسببها في دعوى خٌلع

النجمة المصرية ياسمين صبري \ Eg24 News
0

كتبت النجمة ياسمين صبري عبر صفحتها الرسمية بتويتر: “إزاي أوصل لنرمين”، وتحاول صبري الوصول لتلك الشابة التي تقدمت بدعوى للخلع من زوجها كونه يطالبها بتقليد الممثلة في كل شئ.

وبحسب موقع (ET بالعربي) اليوم الأحد فإن ياسمين صبري تشعر بالأسى بسبب تلك الواقعة وكتبت عبر تويتر قائلة: “نفسي أشوف نرمين عشان اقولها انها تستاهل الحب والاهتمام حتى يمتلئ قلبها ويفيض، ‏وانها تستحق”.

ونقل عدد من وسائل الإعلام المصرية بأن زوج الشابة التي طلبت الخلغ دومًا مت يطلب منها أن تقلد ياسمين صبري في كل شئ، في طريقة لبسها، وحديثها، وتسريحة شعرها.

بل وعرض الزوج على زوجته أن يدفع لها المال لتجري عملية تجميل حتى تصبح مثل ياسمين تمامًا، لترفض السيدة تلك الطلبات الغريبة وتطلب الإنفصال.

ووجدت تلك السيدة التي تدعة نرمين تضامنًا كبيرًا من قبل رواد الشبكات الاجتماعية، كما تقدموا باحترامهم لما قامت به ياسمين صبري من خلال تضامنها من تلك السيدة.

سيارة ياسمين صبري الفارهة

ومؤخرًا، تصدرت النجمة المصرية ياسمين صبري تريند تويتر بعد تداول صور هدية فخمة من زوجها أحمد أبوهشيمة وهي سيارة رولز رويس “dawn” التى بلغت قيمتها 10 ملايين جنيه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتصريح تخليص جمركي لسيارة رولز رويس ” كابروليه” بقوة 5000 حصان، باسم الفنانة ياسمين أشرف مدحت إبراهيم صبري بتاريخ 19 أغسطس 2020 وتم الإفراج عنها بتاريخ 25 أغسطس.

وتبغ قيمة سيارة ياسمين الجديدة  rolls royce dawn 2020 كما هو وارد في إخطار الترخيص بسعر 6 ملايين و133 ألفا و545 جنيها، و جاء سعر الافراج الجمركي عنها بما يقارب 4 ملايين جنيه بإجمالي نحو 10 ملايين جنيه مصري .

وتزوجت ياسمين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أبريل 2020 ويُعد آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض رمضان الماضي.

ودعمت الفنانة المصرية زوجها رجل الأعمال نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري أحمد أبو هشيمة وذلك في الانتخابات الجديدة الخاصة بحزب الشعب الجمهوري.

ونشرت ياسمين صورة مصممة للانتخابات ويتصدرها أبو هشيمة، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وظهرت الصورة مكتوب عليها: “القائمة الوطنية من أجل مصر، أحمد أبو هشيمة، مجلس الشيوخ 2020”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.