إليسا تدافع عن نانسي عجرم بطريقتها الخاصة

0

ردت الفنانة اللبنانية إليسا بطريقتها الخاصة علي منشور نانسي عجرم الذي إعتبره البعض أنها تقصد بهذا الكلام الفنانة اللبنانية ​إليسا​،إثر ما تم نشره في الحلقة التكريمية لإليسا مؤخراً بأنها الأولى بالأرقام على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث قالت إليسا في تغريدة لها: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

وأضافت إليسا: “خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

حيث أثارت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم جدل واسع بمنشورها، الذي قالت فيه: “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”، الأمر الذي دعا إليسا للتوضيح،بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، تمنت الفنانة اللبنانية، ملكة الإحساس، النجمة أليسا ، في يوم ميلادها، الاحتفال بظروف أجمل من تلك الظروف التي تعصف ببلدها لبنان خاصة، وبالعالم عامة.

وبمناسبة عيد ميلادها، قدمت أليسا رسائل شكر ومحبة وامتنان، لكل من قدم معايداته لها في هذا اليوم، وكتبت عبر حسابها على تويتر قائلة: “أشعر بسعادة كبيرة بكل الرسائل الجميلة التي أتلقاها في عيد ميلادي شكرًا لكل كل فرد منكم، أيها الأصدقاء، الفنانون، المعجبون، وكل من يهتم أتمنى أن نكون قادرين على الاحتفال في ظروف أفضل”، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

يذكر أن أهم جوائز الفنانة أليسا، هي ميوزيك أورد، وقد حصلت عليها عدة مرات، وأنها تسعى لإصدار ألبوم كل سنتين تقريباً، لأنها ترى نفسها عاجزة عن ضمان المستوى فيما لو أصدرت ألبوم كل سنة.

أما عن آخر الأخبار الفنية لأليسا، فقد أحيت الفنانة اللبنانية الأحد الماضي، ذكرى الرئيس اللبناني السابق بشير الجميل والذي تم انتخابه فى عام 1982م والذي تمت تصفيته عن طريق عملية اغتيال بعد أقل من شهر من تاريخ استلامه السلطة فى البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.