الفنانة إليسا تحتفل بمرور 20 عامًا على مشوارها الفني

0

وجهت الفنانة إليسا رسالة إلى جمهورها ومعجبيها بمناسبة مرور أكثر من 20 عامًا على مشوارها الفني، متمنية لجمهورها ومحبيها دوام الصحة والحب.

تغريدة إليسا

وجاء في نص تغريدة إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر: “أكثر من 20 عامًا من الصداقة والولاء والدعم والحب.. في هذا اليوم لا يسعني إلا أن أتمنى لكم شيئًا سوى الصحة والسعادة والحب لملء كل يوم من حياتكم! أنا أحبكم”، بحسب موقع مصراوي.

هذا وعرفت الفنانة إليسا مؤخرا بانتقاداتها الشرسة  للأوضاع السياسية التي يمر بها لبنان، منتقدة تصريحات الرئيس ميشال عون التي ذكرها في مؤتمره الصحفي.

ونشرت النجمة إليسا تغريدة عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، أوضحت من خلالها عدم رضاها عن الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان.

وبحسب موقع (المصري اليوم) قالت إليسا: “الطريق إلى جهنم مسار طويل”، ومضت : “الحكومة العسكرية عام 1988، حرب التحرير والإلغاء، الهروب والتخلي عن المقرّبين، اللجوء، العودة عبر تغيير العقيدة والتحالف مع أعداء الأمس، صعود الصهر والحاشية، ورقة التفاهم مع الحزب الإلهي، الفراغ وشل البلد وصولاً الى الرئاسة، تدمير الاقتصاد 

رايحين عجهنم

وقد تصدر هاشتاغ #رايحين_عجهنم قائمة الوسوم الأكثر استخدامًا في لبنان، وذلك بعد المؤتمر الصحفي للرئيس اللبناني ميشال عون من مؤتمره الصحفي.

حيث ظهر الوسم كرد على ما ذكره عون في المؤتمر الصحفي بشان تأخر إعلان تشكيل الحكومة الجديدة، التي كلف بتشكيلها مصطفى أديب.

وعبرت النجمة إليسا ايضا عن حزنها من المصائب التي وقعت في بعض البلدان العربية مؤخرًا، وكان اَخرها انفجار الأردن الذي وقع صباح اليوم الجمعة.

وكتبت إليسا، في تغريدة لها عبر حسابها بالموقع الشهير: “ما نبكي على بيروت، ولما نرجع نقرأ عن الأزمات اللي عم تتنقل من سوريا للسودان للمغرب، واليوم الأردن كمان”.

وتابعت: “الله يحمي كل الدول وناسها، وإن شاء الله ما حدا يصيبوا أى مكروه.. عم نعيش أزمات كبيرة وما عم نعرف شو ذنب الإنسان البرىء اللى عم بيموت” كما جاء على اليوم السابع.

ونشرت إليسا عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر، مقطع فيديو من شرفة منزلها، تظهر فيها ألسنة النيران لانفجارات اخرى في العاصمة بيروت، قالت فيها: “والله كتير، الآن من مكانى”.

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.