بالفيديو: خلاف بين المخرج محمد سامي والعاملين معه يصل للضرب

0 260

أكد مصدر من فريق عمل مسلسل “نسل الغراب”، للمخرج محمد سامي، أن خلافاً تطور بين المخرج، وعدد كبير من العاملين معه والذين وصل عددهم لنحو 400 موظف، بسبب عدم صرف أجورهم، ليتطور الخلاف إلى حدّ التضارب بالأيدي”.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل “نسل الأغراب”، الذي يقوم ببطولته الفنان أميرة كرارة وأحمد السقا.

يذكر أن “نسل الأغراب” يشارك في بطولته الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، بالإضافة إلي عدد من النجوم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

محمد سامي يهنئ والدته لنجاحها في الإنتخابات

وفي ذات السياق، هنأ المخرج محمد سامى، والدته لنجاحها فى إنتخابات مجلس النواب ضمن القائمة الوطنية، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ونشر صورة لوالدته النائبة صبورة السيد، معلقا: “تهانينا حبيبتي انت تستحقين ذلك”.

والدة المخرج محمد سامي


حيث كانت الدكتورة صبورة السيد، قد خاضت انتخابات مجلس النواب 2020، وذلك عن شمال ووسط وجنوب الصعيد عبر “القائمة الوطنية من أجل مصر”، متخذة رمزا انتخابيا موحدا هو “كليو باترا”.

حيث وجدت الدكتورة ترحيبا واسعا من المواطنين فور إعلانها خبر الترشح،  بحيث قامت بعمل عدة جولات فى محافظات مختلفة بصعيد مصر، وذلك لتقييم الوضع ما يمكن تقديمه لأهل الجنوب.

 
وجدير بالذكر أن الدكتورة صبورة السيد تتمتع بتاريخ مشرف فى العمل الخدمى والتعليمى والجامعى ، ولها دور مؤثر وفعال فى الحياة التعليمية بمصر.

وتعتبر  الدكتورة صبورة رائدة العمل التربوى، فهى عضو مجلس كلية دار العلوم جامعة القاهرة ورئيس مجلس إدارة مدارس طيبة الدولية ،ومدارس كاندي الدولي،ه وبلو بيلز، كما لها دور مهم فى المشاركة الاجتماعية، وفقا لموقع اليوم السابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.