جورج وسوف ضيف هشام حداد ليلة رأس السنة.. كم تقاضى عن ذلك؟

الفنان السوري جورج وسوف
0

أفادت معلومات أن المطرب السوري ​جورج وسوف الملقب بـ”سلطان الطرب”،​ سيصور حلقة مغ مقدم البرامج اللبناني هشام حداد ستبث ليلة رأس السنة مقابل مبلغ 30 ألف دولار أمريكي.

وبحسب موقع أخبار الفن، “تقاضى سلطان الطرب مبلغ 30 ألف دولار أميركي، لكن بالليرة اللبنانية بحسب سعر صرف الدولار في السوق السوداء، مقابل تصوير الحلقة لحساب قناة (لنا) ليلة رأس السنة، والتي تم تصويرها في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة بيروت”.

ووفقاً للمصارد، أن وسوف كان يريد 50 ألف دولار أمريكي، لكن بعد مفاوضات مع الجهة التي تدير المحطة تم تخفيض المبلغ إلى 30 ألف.

جورج وسوف وحقيقة عودته للاستقرار في لبنان

نفى النجم السوري جورج وسوف في سيبتمبر الماضي، مايتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه قام بشراء بيتاً جديدا في العاصمة اللبنانية بيروت ويريد الاستقرار هناك.

وأكد الوسوف، بأنه يتواجد حالياً في بلده الأم سوريا في قريته كفرون في محافظة حمص، ويلتزم الحجر الصحي وحالته الصحية مستقرة.

إيماني بالله سبب نجاحي

وأكد الفنان جورج وسوف في وقت سابق، إنه رغم الصعاب التى مر بها في حياته، أعطاه الله القوة والصبر ليتخطى تلك الصعاب، واعتبر أن من بين أصعب المراحل التى مر بها مرحلة المرض.

وأردف الفنان جورج وسوف بقوله: أن إيمانه بالله هو السبب في تخطيه تلك المصاعب، بالإضافة إلى الكم الهائل من المُحبين، الذين وقفوا بجواره خلال فترة المرض، مؤكدًا أن هناك الكثير من النجوم الذين حرصوا على زيارته أثناء تواجده بالمستشفى.

وأضاف وسوف “أهم محطات حياته الفنية والشخصية هي غناؤه أغنية «كلام الناس»، التي تحدث عن كواليس غنائها، بعدما حصل عليها ضمن 6 أغانٍ من الملحن صلاح الشرنوبي”.

وتابع جورج وسوف قائلاً: إن “الأمر كان بمحض الصدفة، حيث أكد أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذى حققته الأغنية وقتها، لاسيما أنه لم يخْتَرْ تلك الأغنية، ولم يكن مقتنعًا بها من البداية، لكن أقنعه بها صديق، حيث قال له: «خدها فوق البيعة»، فوافق، موضحًا أنها كانت المرحلة الأهم في حياته الفنية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.