حقيقة إصابة الفنانة المصرية بشرى بفيروس الكورونا

0 140

نقلت الفنانة المصرية بشرى الى احدى مستشفيات جمهورية مصر العربية بعد اصابتها بضيق تنفسي حاد فور عودتها من حضور فعاليات مهرجان العين السينمائي مما استدعى الجمهور لاشتباه اصابتها بالفيروس الخطير.

الأمر الذي استدعى التوضيح من جانب اسرتها حيث وضحت شقيقتها يارا بأنها عادت من مهرجان العين منذ 26 الماضي و كانت بصحة جيدة و أن ازمتها الصحية الحالية هي ازمة “ربو” تحسسية موسمية تصاب بها شقيقتها في كل موسم من السنة.

 وأضافت ان النوية اتت قوية في هذه السنة بسبب مصاحبة نوبة الربو بالتهاب الشعب الهوائية الحاد مما الزم بشرى الفراش غيابها عن مراسم عزاء الفنانة الراحلة نادية لطفي كما ذكر موقع الأمارت نيوز.

وأحدثت العديد من التقارير التي تناولت حالة الفنانة المصرية بشرى بعد عودتها لمصر خلال الأيام الماضية ودخولها للمستشفى، جدلاً كبيراً خصوصاً بعد أن عانت من ضيق في التنفس، مما تسبب في انتشار أقاويل حول إصابتها بفيروس كورونا.

وأمام هذه الأقاويل التي انتشرت بكثافة، قررت بشرى أن ترد عبر تغريدة وجّهت فيها الشكر لجميع من اهتم بالسؤال عن حالتها الصحية من الزملاء والأصدقاء”، وأكدت أنها غادرت المستشفى يوم الأربعاء، وذلك بعد أن لبثت فيه 3 أيام.

وشكرت طبيبها المختص “الذي تدارك الأمر في الوقت المناسب”، خاصةً وأنه على علم بوضعها الصحي منذ 3 سنوات.

وأبدت بشرى إستيائها عن تداول هذه الشائعة وعبرت عن تمنيها بعدم نشر شائعات حول حالتها الصحية.

 مؤكدةً أنها تتواجد حالياً في منزلها حيث تتلقى العلاج وتنفذ تعليمات طبيبها بضرورة الحصول على راحة كافية.

يذكر ان بشرى شاركت في الموسم الرمضاني قبل الفائت من خلال مسلسل «عوالم خفية» مع الفنان عادل إمام، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، ورانيا فريد شوقي، هند عبد الحليم، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

وبالرغم من أن بشرى فنانة شاملة قامت بأعمال كثيرة في السينما والتلفزيون فإنها حاليا شبه متفرغة لإدارة مهرجان “الجونة” حيث تشغل منصبا إداريا فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.