زملاء الراحل علاء ولي الدين يتحدثون عنه في ذكرى وفاته

الفنان المصري الراحل علاء ولي الدين / البيان
0 142

يصادف اليوم الأربعاء الذكرى الـ17 لوفاة الفنان الكوميدي المصري علاء ولي الدين ، الذي يعتبر صانع النجوم في الساحة الفنية المتواجدين حالياً من بينهم .

أحمد حلمي وكريم عبد العزيز ومحمد سعد والذي كان فيلم “الناظر” بمثابة قاعدة الانطلاق التي انطلق لها نحو عالم النجومية، بجانب علاقته الكبيرة ببعض النجوم مثل محمد هنيدي وأحمد السقا وأحمد أدم وأشرف عبد الباقي.

مجموعة من النجوم تحدثوا عن الفنان علاء ولي الدين في ذكرى رحيله، وفقًا لموقع (كايرو 24) ليقول النجم كريم عبد العزيز، في ببرنامج صاحبة السعادة التلفزيوني : “أنا اشتغلت مع علاء وأنا مساعد مخرج في فيلم حلق حوش وكان إخراج أبويا، علاقتى بعلاء ابتدأت ورا الكاميرا، وكانوا يمازحون أن هنيدى بيتصدر كنجم سينما وعلاء بعده، ويضيف: اتقابلنا فى عبود على الحدود”.

وأوضح كريم: “حبيت علاء حب غير طبيعى وهو حبنى جدًا، كان علامة حلوة فى حياتى”.

أما الفنان محمد هنيدي، كشف عن كواليس علاقة صداقته مع علاء ولي الدين والتي بدأت قبل احترافهما التمثيل. وقال : كنت بسمع من أصحابي عن ولد يتميز بخفة الدم اسمه علاء ولي الدين، وكان أصحاب علاء يقولوا له نفس الكلام عن هنيدي، لحد ما تقابلنا في كافتيريا الجامعه وكنا لا نتقبل بعض فى الأول لحد ما بقينا عشرة وأخوه.

وأوضح هنيدى الأعمال التى جمعته بالفنان علاء ولى الدين قائلاً اشتغلنا مع بعض فيلم قشر البندق، والعديد من مسرحيات ثم مسلسل، وإنت عامل إيه ، ثم فيلم حلق حوش، للمخرج محمد عبد العزيز.

بينما أبان الفنان أشرف عبد الباقي  تأثير بوفاة علاء ولي الدين معلقاً: وفاة علاء ولي الدين صدمة أكبر من وفاة والدي.

ولفت عبد الباقي: أن وفاة علاء الدين تركت أثرا كبيرا فى نفسي، وصدمة شديدة مش ليها مقدمات وكانت أسوأ الأعوام التى عشتها. مضيفا أنه حضر كثيرًا من الوفيات لكن وفاة علاء أبكت كل وليس الأصدقاء والأقربين فقط.

من جهته قال الفنان أحمد آدم ،عن علاقته بالفنان الراحل: موت علاء أثر فينا كلنا، و فوقنا من الغرور اللى كان فينا، وكان علاء الوحيد اللي بيجمعنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.