شقيقة أفنان الباتل تتصدر التريند السعودي بسبب جمالها

0 29

تصدرت شقيقه أفنان الباتل نجمة “سناب شات” السعودية التريند السعودي بسبب جمالها وتغير ملامح شكلها بعد أن نشرت افنان صورة لها عبر حسابها، لتصبح الصوره خلال ساعات قليله الأعلى مشاهدة.

وظهرت هناي الباتل بإطلاله جميلة ولافته التي عرفها الجمهور كطفلة صغيرة جميلة وهي في سن المراهقة مما شكل صدمة كبيرة للكثير من محبي أفنان وشقيقتها هناي، وفقا لموقع ليالينا.

هناي الباتل وهي طفله

وفي سياق آخر، وصل تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى العاصمة السعودية الرياض قادمًا من نيويورك بعد رحلة علاج طويله في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفور وصوله للأراضي السعودية عائدًا من رحلة العلاج، سجد آل شيخ لله وقال في تغريدة له عبر موقع «تويتر»، إنه ممتن لكل من سأل عنه، موضحًا أنه يسامح من لم يسأل عنه في محنة مرضه، كما تقدم بالشكر للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.
 
وغرد تركي آل الشيخ، عبر حسابه في تويتر بعد عودته قائلًا: «أتقدم بالشكر لمقام مولاي الملك وسيدي ولي العهد والشعب السعودي ولكل من سأل عني أو دعا لي من معارفي في كل العالم ومسامح أي أحد لم يسأل عني وعاذره».
 
وأضاف في التغريدة: «وأشكر الفريق الطبي في مستشفى (presbyterian) في نيويورك.. رحلة طويلة تجاوزت الـ5 شهور لكن لحظة تقبيل أرض الرياض نسيت كل شيء»، وفقا لموقع انا زهرة.

وفي وقت سابق غرد رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم المستشار تركي آل الشيخ، صباح اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيد ميلاده الـ39، بطريقة مختلفة نظراً لتدهور حالته الصحية، حيث قال: “39 عاما من العمر راحت.. وصارت مجرد رقم يكتب على الكيكة” بحسب موقع سبوتنيك بالعربي.

ويذكر ان الحالة الصحية لتركي آل الشيخ قد تدهورت مؤخرا بشكل مفاجئ، مما اضطره للسفر مره آخرى يوم السبت الماضي إلى ولاية نيويورك الأمريكية، لتلقي العلاج اللازم، حيث يتواجد حاليا في نفس المستشفى الذي أجرى فيه عدة عمليات جراحية في شهر يناير الماضي، وينتظر أن يخضع لعملية جراحية أخرى خلال الأيام المقبلة.

غرد مئات المتابعين بتمنياتهم له بعاجل الشفاء، بالإضافة إلى عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا والرياضة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.