أب مصري يذبح ابنتيه لشكوكه بوجود دردشات الكترونية جنسية

أب يقتل ابنتيه لشكوك بسوء سلوكهما
0

زعم أب في الحوامدية بمصر، يدعى (نصر) أنه تخلص من ابنتيه، قتلاً بالذبح، لسوء سلوكهما، ودخولهما في علاقة عاطفية مع شابين، واعترف بجريمته بعد قيامه بها.

وقعت جريمة الأب بحق شابتين عشرينيتن، وطالبتين جامعيتين، الضحية الأولى تدعى أسماء، 23 سنة، طالبة بكلية الآداب، والضحية الثانية تدعى إسراء، 21 سنة، طالبة بكلية دار علوم، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع المصري للأخبار.

حيثيات الجريمة حسب اعتراف أب المغدورتين

وبالعودة إلى حيثيات الجريمة، روى الأب المتهم أنه وجد على تليفون ابنته الصغرى (إسراء) (شات جنسي)، بينها وبين شاب صديقها في الجامعة، إضافة إلى أنه سمعها تتحدث معه عدة مرات في مكالمات جنسية، ولكنه لم يشاهدهما في وضع غير لائق، غير أن الشك دفعه لارتكاب جريمته الشنيعة، تحت الشماعة التي يُعلق عليها الأمر دائماً، والتي أدت إلى جرائم عدة عبر التاريخ، وهي الشرف، وأما ابنته الكبرى، فذنبها بنظره، أنه أخفت الأمر عنه.

وانطلاقاً مما قرأ في الدردشة، وسمع من مكالمات، طلب من ابنتيه الخروج معه لشراء بعض الحاجيات المنزلية، مرفقاً معه سكين مطبخ، وكان الوقت باكراً، ولم يكن هناك أحد من المارة، ووصلوا إلى أرض زراعية بالقرب من الترعة، طلب من الضحيتين البريئتين الجلوس لوقت قصير لأخذ استراحة، ولما جلست الفتاتان كان ظهرهما موجه لأبيهما، فأخرج سكينته وذبح فلذتي كبده، في دقيقة واحدة، وقال: (قتلت البنت الكبيرة الأولى، والصغيرة بعدها بثوانٍ، ولما خلصت واطمنت أنهما ماتوا، رميتهم بالترعة)، وبعدها توجه إلى قسم الشرطة وسلم نفسه واعترف بتفاصيل جريمة.

وبناء عليه، تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الحوامدية، أوضحت تلقيها بلاغاً من الرجل (نصر.ع)، 52 عاماً، حاصل على مؤهل متوسط، ومحال على المعاش، استدرج ابنتيه إلى ترعة الحوامدية، وذبحهما لسوء سلوكهما، وعلاقتهما مع زملاء في الجامعة، ووجود اتصالات الكترونية مخلة بينهما.

تقرير الطب الشرعي

وبالانتقال إلى تقرير الطبيب الشرعي، فقد تم عرض جثث الضحايا على الطب الشرعي لتشريحهما لبيان أسباب الوفاة، وبناء عليه أوضح التقرير الخاص بفحص العذرية، أن الضحيتين عذراوتان، كما أوضحت التحريات أن محتوى الرسائل التي دفعت الأب للإقدام على ذبح فلذتي كبده، كان مجرد عبارات مراهقة، فيها ألفاظ غزل وإعجاب لا أكثر، وبعيدة كل البعد عما وصفه الأب بأنه محتوى جنسي، لكن الأعراف البائدة دفعت المتهم للإقدام على التخلص من صبيتين بعمر الورود.

الحكم القضائي الصادر بحق أب المجني عليهما

وحررت النيابة العامة أن سلاح الجريمة هو (سكين)، وذلك بعد أن أحالت الأب المتهم لمحكمة الجنايات، منسوباً إليه من قبل التحريات والتحقيقات تهمة القتل العمد لبناته .

صدر حكم محكمة الجنايات في الجيزة، برئاسة  المستشار محمد محمود الشوربجي وعضوية المستشارين أحمد همام وأحمد  حسني، وأمانة سر أحمد رفعت وأحمد فتحي، بمعاقبة الأب المجرم، المتهم بجريمة قتل ابنتيه لشكوكه السوداوية في سلوكها، بالسجن المؤبد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.