أحمد زاهر يصور ( لؤلؤ).. ومي عمر تخوض دور البطولة المطلقة للمرة الأولى

أحمد عز ومي عمر المصدر في الفن
0

ينتظر العديد من المتابعين للممثل والنجم أحمد زاهر مسلسه الجديد ( لؤلؤ) رفقة النجمة مي عز الدين، حيث يتوقع أن يكون للمسلسل شأن كبير في حال الانتهاء من تصويره .

مواعيد التصوير

وقام النجم أحمد زاهر بنشر صوة تجمعه بالفنانة مي عمر، وذلك عب  حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” أنستجرام” .

وقام النجم أحمد زاهر وعلق أحمد زاهر قائلا “انتظرونا أنا ومي عمر في مسلسل ( لؤلؤ ) قريباً جداً وسوف نبدأ التصوير نص شهر 8 باذن الله وأرجو من بعض السادة الصحفيين عدم نشر أخبار غير صحيحة دون التأكد من أصحاب الشأن وشكرا جزيلا” .

تمهيد للبدء في التصوير

وتم اختيار الممثلين المشاركين في بطولة المسلسل، وذلك بعد انتهاء القائمون من اختيار جميع الفنانين في العمل وإنهاء التعاقد معهم، ويأتي ذلك تمهيدًا للبدء فى التصوير خلال الأسابيع المقبلة .

وت التعاقد مع كل من أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، مصطفى فهمي، وتامر نادر .

والمسلسل من إخراج الأستاذ محمد عبد السلام ومن تأليف زينب عزيز، ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير مطلع شهر أغسطس المقبل .

وللتذكير فإن مى عمر تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، حيث تعمل مى على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغاني لاسيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة .

دور كبير في البرنس

وكان للفنان الشاب أحمد دور كبير في مسلسل البرنس الذي بث خلال شهر رمضان الماضي، حيث اعتبر من النجوم الذين برزوا في تأدية الدور الذي قام بتقديمه في المسلسل .

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي عموماً عقب النجاح الذي حققه النجم أحمد زاهر في مسلسل البرنس رفقة النجم أحمد رمضان .

علاقة مميزة

ويعرف بأن العلاقة التي تجمع أحمد زاهر بمى عمر علاقة صداقة قوية فهى بمثابة أخت بالنسبة له، بجانب أنها صديقة لأسرته وزوجها محمد سامى عشرة عمرى .

كما أن نيلها للبطولة المطلقة في العمل الدرامي الجديد يأتي من خلال إثباتها خلال السنوات الماضية أنها ممثلة جيدة بعيداً عن المحسوبية التي تحدث في الوسط الفني في البلاد عموماً .

كما أنها تتطور في المجال بشكل كبير، باعتبار أنها تقدم  كل عام أداء أفضل من العام الذي يليه، حيث نجحت فى مسلسل  «الفتوة» مع ياسر جلال فى رمضان الماضى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.