أسود فاتح بطولة هيفاء وهبي يعرض الأفيشات الدعائية الخاصة به

بوستر أسود فاتح
0

أعلن منتجو المسلسل العربي المشترك ( أسود فاتح )، عن الأفيشات الدعائية للعمل الدرامي، وهو من بطولة النجمة اللبنانية الفنانة هيفاء وهبي .

وتقرر عرض المسلسل العربي المشترك ( أسود فاتح ) في يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، وذلك على إحدى المنصات الرقمية العربية، بحسب ما نشر في موقع أخبار اليوم السابع.

وبناء على الأفيشات الدعائية التي كشف عنها صناع العمل اليوم، فقد ظهر كل نجم من نجوم العمل بمفرده في بوستر خاص، بالإضافة إلى بوستر جامع رئيس، ضم نجوم المسلسل العربي المشترك ( أسود فاتح )، مجموعين سوية، في ملصق واحد، تتوسطهم الديفا ( هيفا وهبي ).

عن المسلسل العربي المشترك ( أسود فاتح )

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، ويركز تفاصيله حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من زوجها، وتنقلب حياتها رأساً على عقب، بعدها تواجه صراعاً بين الغدر والخيانة، والعداء مع معظم المقربين لها، نتيجة اتهامها بالفساد والقتل، وبناء على كل ذلك، تضطر سيدة الأعمال (هيفا وهبي) إلى الهرب، في ذات الوقت يبحث عنها الجميع، بينما تركز اهتمامها على أخذ ثأرها من من كل المتسببين فيما وصلت إليه من تعاسة وسوداوية، والأسف على حياتها التي سلبت منها، والصدمات الفاجعة التي واجهتها في طريقها.

وكان العمل قد انتهى من أعمال التصوير في 12 سبتمبر / أيلول الجاري، واحتفل نجوم مسلسل ( أسود فاتح ) بانتهاء تصوير مشاهده، ونشر مخرج العمل صور من الكواليس تجمعه بنجوم العمل، ومن بينهم الفنانة هيفاء وهبي ومعتصم النهار.

يذكر أن المسلسل العربي المشترك هو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وهو عمل من بطولة مجموعة من نجوم الوطن العربي، تتصدر البطولة هيفاء وهبي، إضافة إلى النجوم: روجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين.

ويعتبر مسلسل ( أسود فاتح ) أحد المسلسلات الرمضانية التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من السباق الرمضاني الأخير، حيث توقف التصوير بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، ليعلن صادق الصباح منتج المسلسل عودة استكمال تصوير مشاهد المسلسل بعد توقف دام عدة أشهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.