إصابة نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا بفيروس كورونا

0

أعلن مدرب المنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان، عن إصابة نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي بول بوغبا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” استبعادهمن تشكيلة منتخب فرنسا.

واستبعد ديدييه ديشان لاعب الوسط بول بوغبا من التشكيلة التي ستخوض مباراتين، الشهر المقبل، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

ونقلت مجلة ”فرانس فوتبول“، إن ديشان استدعى بوغبا في البداية لقائمة الفريق التي ستواجه السويد وكرواتيا، الشهر المقبل، قبل استبعاده عقب ثبوت إصابته بكوفيد-19.

واكتشف بوغبا لاحقا اصابته بعد اجراءه فحص الـ PCR قبل الانضمام الى تشكيلة المنتخب الفرنسي الذي سيخوض لقائين في الفترة المقبلة وفق وكالة روسيا اليوم.

كما تم استبعاد تونغاي ندومبيلي؛ لإصابته أيضا، وسيحل الشاب ادواردو كامافينغا (17 عاماً) لاعب وسط رين بدلاً من بوغبا في التشكيلة الرسمية لينضم إلى المنتخب للمرة الأولى في مسيرته .

فيروس كورونا يطال لاعبين الكرة العالمية !

انخفضت القيمة التسويقية للعديد من نجوم الكرة العالمية بسبب توقف البطولات عقب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وانهارت القيمة التسويقية للّاعب الجزائري ياسين براهيمي من 21€ مليون إلى 13€ مليون بسبب فيروس كورونا، بحسب موقع النهار.

وأيضاً لاعبيّ الكرة العالمية الجزائرين بغداد بونجاح من 8.5€ إلى 6.8€ مليون، سفيان هني من 5.5€ إلى 4.5€ مليون يورو.

كما أصيب اللاعب المغربي الدولي نور الدين أمرابط بفيروس كورونا، بعد أن تم خضوعه للفحص، حيث جاءت نتيجة التحليل إيجابية حسب ماأكدته تقارير سعودية .

وأعلنت التقارير الإعلامية السعودية أنه بعد عودت اللاعب أمرابط إلى المملكة العربية السعودية قادمًا إليها من هولندا التي قضى فيها فترة الحجر بعد توقف النشاط الكروي في السعودية، تم إجراء فحص له لتثبت التحاليل أنها جاءت إيجابية حسب ماجاء في أخبار المغرب 24.

الجدير بالذكر أن نورالدين أمرابط هو لاعب كرة قدم هولندي من أصل مغربي يلعب كجناح هجومي في نادي واتفورد الإنجليزي قبل أن ينتقل حاليإً لى نادي النصر السعودي في صفقة قدرت ب14 مليون و500 ألف دولار أميركي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.