إنتحار الممثلة التونسية عبير شعبان في ظروف غامضة

0

انتحرت الممثلة التونسية الشابة، عبير شعبان، أمس الجمعة، حيث تم العثور عليها في منزلها جثة هامدة، في ظروف غامضة، ودون الإعلان عن اسباب انتحارها.

وأعلنت اذاعة “بنزرت إف إم إن” إن حادث انتحار عبير شعبان هز الوسط الفنى فى تونس، وإنه تم العثور على شعبان جثة هامدة في منزلها بمدينة قربة بمحافظة نابل شمال شرق البلاد، بعدما اثبتت التحقيقات أنها سبب الوفاة هو الانتحار.

ومن جانبها أكدت الشرطة التونسية، انها مازالت تعمل على معرفة ملابسات الوفاة، وأسباب إقدام الفنانة الشابة التي لم تتجاوز الثلاثين من عمرها على الانتحار، بحسب موقع اليوم السابع.

يشار إلى أن شعبان كانت قد شاركت فى العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية في تونس، ولديها جمهورها الخاص الذي أصيب بصدمة كبيرة بسبب إعلان خبر انتحارها.

وتشهد تونس هذة الايام فرض حظر تجول جزئي يخص الأربع ولايات المكونة للعاصمة بتونس، خلال يومي السبت والأحد.

حيث جاء هذا القرار من قبل السلطات التونسية يأتي بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في تونس بشكل مخيف وغير مسبوق.

هذا وقد صرح الطبيب التونسي ماهر العوادي لوسائل الإعلام المحلية، عن ستة إصابات في البرلمان التونسيبفيروس كورونا.

وأضح العوادي بأن الإصابات المسجلة هي التي تم الإبلاغ عنها حتى اليوم على الرغم من تواتر أنباء عن إصابات أخرى في صفوف النواب البرلمانيين غير مؤكدة رسميا، بحسب “لوما نيوز”.

موضحا بأن 25 عاملا إداريا في البرلمان يخضعون للحجر الصحيللاشتباه بإصابتهم بالفيروس إثر ظهور أعراض لدى بعضهم.

الجدير بالذكر أن اللجنة التي عقدت في تونس لكبرى بخصوص مناقشة الوضع الصحي في البلاد قامت برفع عدد من التوصيات إلى رئاسة الحكومة متضمنة عدداً من الموضوعات منها تعليق العمل بالأسواق وتعليق صلاة الجمعة .

وفي السياق فقد أعلنت وزارة الصحة التونسية عن تسجيل 148 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية .

من جانبه أعلن المدير العام لمعهد باستور في تونس هشام لوزير، أعلن في الـ24 من أغسطس الماضي إنه من المتوقع أن يكون لقاح فيروس كورونا جاهزًا بالكامل فى تونس أوائل عام 2021، وفقا لتقرير لصحيفة time now” news”، بحسب “لوما نيوز”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.