إنجلترا تقتنص فوزاً صعباً من بولندا وتتصدر المجموعة التاسعة

إنجلترا
0

حقق منتخب إنجلترا فوزأ صعباً على ضيفه منتخب بولندا بهدفين لهدف ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للكأس العالم .

افتتح التسجيل لمنتخب إنجلترا في الشوط الأول نجم توتنهام هاري كين ، عن طريق ضربة جزاء عند الدقيقة 19،ليدرك المنتخب البولندي هدف التعادل بالدقيقة 58 عن طريق اللاعب جاكوب مودر ،ليوقع هاري ماجواير على هدف الفوز لمنتخب الأسود الثلاثة عند الدقيقة 85 .

ليتصدر المنتخب الإنجليزي ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط ،متفوقاً بفارق نقطتين عن المنتخب المجري برصيد 7 نقاط ، بينما احتل المنتخب الألباني برصيد 6 نقاط ،ثم المنتخب البولندي ب4 نقاط ، وفقاً لما ذكر موقع ميركاتو .

وفي سياق أخر قرر هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، تأجيل البت في مستقبله مع فريقه إلى ما بعد المشاركة في اليورو هذا الصيف رفقة المنتخب الإنجليزي.

ويجذب كين اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي إضافة إلى ريال مدريد، ولكنه يفضل حاليًا التركيز على قيادة إنجلترا لأول لقب كبير منذ الفوز بمونديال 1966.

وقال هاري كين بحسب ما نقل موقع شبكة “سكاي سبورتس”: “هذا سؤال صعب الإجابة عليه الآن، من المهم وضع كل تركيزي الآن على مباراتي إنجلترا المقبلتين، إضافة إلى ما تبقى من الموسم ومن بعده المشاركة في اليورو، وإذا فكرت في تلك الشائعات الحالية، فسيدمر ذلك مستواي”.

وأضاف: “دائمًا ما أركز على هدف ووظيفة واحدة، أرغب في الإنهاء بقوة مع السبيرز هذا الموسم، وأن أحقق الانتصارات في مباريات التصفيات ومن ثم تقديم يورو قوي، أرغب في الابتعاد عن تلك الشائعات قدر الإمكان”.

وأتم: “أركز بالكامل على تقديم عملي في الملعب من الآن وحتى نهاية الصيف، وسنرى حينها إلى أين سأتجه”، حسبما أفاد موقع (كووورة العربي).

على صعيد آخر يبدو أن قصة عودة النجم الويلزي جاريث بيل لصفوف توتنهام هوتسبير هذا الموسم على سبيل الإعارة، لن تحظى بالنهاية السعيدة، وذلك بعدما أكد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا عزمه العودة لصفوف ريال مدريد الموسم المقبل.

وعلى الرغم من تسجيل بيل 55 هدفًا في 203 مباريات خاضها في فترته الأولى مع توتنهام، لم تكن عودته للسبيرز بنفس القوة التي رحل بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.