إيناس الدغيدي تعلن إصابتها بكورونا وإلهام شاهين تخضع للفحص

0

أكدت المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي، إيجابية الفحوصات الطبية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وجاء ذلك عقب معاناتها من الأعراض ليتبين إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت الدغيدي في تسجيل صوتي لها، أنها التقطت الفيروس بسبب عدم التزامها بشكل كامل بالإجراءات الاحترازية من الفيروس خلال الفترة الماضية، لافته إلى أن هناك انتشارا سريعا للفيروس وذلك بعد إصابة العديد من أصدقائها وأفراد أسرتها بفيروس كورونا.

في ذات السياق أجرت الممثلة المصرية، ​إلهام شاهين​، مسحة لمعرفة ما إذا كانت أصيبت بفيروس كورونا إثر مخالطتها لـ يسرا و​جمال العدل​ في إحدى حفلات توزيع الجوائز.

وجاءت نتيجة الفحص الذي أجرته شاهين سلبية ولم تصب بكوفيد 19، ومن المعروف أن إلهام شاهين وإيناس الدغيدي صديقتان مقربتان وهما لا زالتا على إتصال، حيث مازالت إلهام تتصل بإيناس للاطمئنان عليها، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

ومن المشاهير ايضا المصابين بكورونا في مصر، أعلنت زوجة الفنان محمد الشرنوبي، راندا رياض، إصابتها ب​فيروس كورونا​، حيث نشرت صورة عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي علقت عليها قائلة:”نتيجة تحليل طلع كورونا إيجابى وكان اسبوع صعب بس الحمدلله الاعراض خفت وبقيت احسن”.

من جانبه كان قد أعلن الشرنوبي عبر صفحته عن إصابته بالفيروس، حيث قال:”عملت مسحة كورونا وطلعت إيجابي، والحمد لله الأعراض خفت واتحسنت جدًا”.

ووصف الفنان محمد الأعراض التي أحس بها، من ضمنها إرتفاع حرارة الجسم وعدم الشم، مشيراً الى أن الأعراض أصبحت تقل ويشعر بتحسن كبير، ويتواجد حالياً فى منزله، بحسب ماذكر في موقع أهل الفن.

وفي سياق كورونا في مصر، كشفت وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، عن أكثر المحافظات في مصر الموبوءة بفيروس كورونا المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.