الفاشينيستا الدكتورة خلود تثير الجدل مرة أخرى بشكل انفها

0

شاركت الفاشينيستا الدكتوره خلود، مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ 32 مع متابعيها ومحبيها.

الدكتورة خلود

حيث تفاجأ الجمهور بشكل الفاشينيستا خلود، بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها منذ أسبوعين، فيما ظهرت بدون أي ضمادات، كما اختفى تورم عينيها وجروح أذنها والتي ظهرت بهم مسبقا في آخر فيديو نشرته.

وكتبت الدكتورة خلود معلقة :”افتقدكم كثيرا، النهاردة عيد ميلادي 32″، حيث تفاعل معها عدد كبير من الجمهور وأبدو تساؤلاتهم عن كيفية اختفاء الورم والعلامات الزرقاء من وجهها.

كما علق الكثير من المتابعين على شكل أنف الدكتورة خلود الجديد، مؤكدين أنه لم يختلف عن السابق، و مازالت ملامحها واحدة.

حيث قالت متابعة: ” هل لاحظتم اختلاف أم أنا عمياء”، و ” لا أعرف ولكن لم أعد أجدك جميلة”، و ” لا يوجد فرق هذا أنفك و خشمك ما الجديد”.

في وقت سابق كانت قد شاركت الدكتوره خلود متابعيها بنشرها صورة وهي داخل غرفة العمليات استعدادًا لإجراء عملية تجميلية في أنفها، وفقا لموقع الوفد.

أثارت الدكتورة خلود، الفاشینیستا الكويتية قلق متابعيها، بعد ظهورها مستلقية على سرير المستشفى ووجهها ملفوف بالشاش.

وفي السياق ظهرت الدكتورة الكويتية خلود في الصورة، في وقت سابق وهي على سرير الشفاء، وقد لُفّ رأسها، وأنفها، وذلك في أعقاب إجرائها عملية تجميل.

وكانت الدكتورة خلود أعلنت أنها ستجري عمليتين تجميليتين لتعديل أنفها بعدما أجرت مسحة كورونا، وفقا لموقع ليالينا.

الدكتورة خلود

الجدير بالذكر ان الدكتورة خلود وليد الزهر من مواليد 18 ديسمبر 1988 ميلادي، من أب كويتي وأم كويتية تدعى ليلى، وتحمل الجنسية الكويتية، نالت شهادة البكالوريوس في الطب البشري، وهي شخصية اجتماعية تهوى المكياج والأزياء.

تزوجت من زوجها الأول ثم انفصلا بالطلاق وتزوجت في شهر أبريل عام 2016 من الموديل الاردني أمين غباشي وانجبت منه اول طفلة في عام 2017 اسمتها خلود الصغرى ثم رزقت في 18 فبراير 2019 بثلاثة توأم هم خالد وليليان وليان، وتعد من مشاهير السوشيال ميديا بالكويت حيث وصل عدد متابعيها الى 8 مليون متابع عبر حسابها انستقرام، وتبلغ من العمر 32 عاماً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.