الممثلة الكويتية هيا الشعيبي تطرد سائقها الخاص بسبب التحرش

0

طردت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​، سائقها الخاص الذي كان يعمل عندها منذ 12 عاماً، بسبب تحرشه بالخادمات اللواتي يعملن لديها وعدة أسباب أخري.

حيث شاركت الشعيبي مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أكدت فيه صبرها علي السائق كثيراً وكانت تنصحه بإستمرار قائلةً له “يا نظام اعقل” بدون فائدة، ولم تعد تتحمل أخطاءه  وتصرفاته الخاطئة ومنها التدخين في السيارة أمام أبنائها.

وقالت الشعيبي:”بعدين اكتشفت أنه كثير “الثرثرة” مع الخادمات وهم اشتكوا منه”، كما أشارت إلي أنه سائق كسول وينام كثيراً.

كما أكدت أنها إضطرت أن تعين عليه مديراً، لأنه لم يكن يهتم بنظافة السيارة، وكانت تمده بالملابس والهدايا لكنه لم يحسن التصرف، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، أصدرت النيابة العامة في الكويت، قرار باحتجاز الفنانة هيا الشعيبي، وذلك بسبب فيديو نشرته على تطبيق سناب تشات مخل، يحتوي علي حركات جنسيه، تسبب في غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها، نفت الشعيبي، علاقتها بهذا الفيديو، وقالت أن حسابها تمت سرقته، وهناك من قام بنشره، إلا أن كثير من المتابعين لم يقتنعو بكلامها ، مؤكدين  أن حسابها موثّق ولا يمكن سرقته أو إختراقه.

وأتت هذه الأزمة التي تواجه هيا ، بعد أيام من الهجوم الذي تعرضت له من قبل السعوديين، وكان ذلك بسبب اتهامها بالإساءة للسعودية، على إثر صورة نشرتها للأمير الكويتي الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

حيث نشرت هيا سلسلة من الصور بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح مع زعماء عرب. إحدى تلك الصور اثارت غضب السعوديين وقام بعض الناشطون بعمل هاشتاغ “هيا الشعيبي تسيء للسعودية” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.