ابنة الفنانة رجاء الجداوى ترد على تهدم مدفن والدتها

0

حرصت ابنة الفنانة رجاء الجداوى على الرد حول التعليقات التى تصف قبر والدها بالمتهالك حيث قالت احدى متابعات الفنانة الراحلة،” المدفن مكسر وكأنو صار له سنين، ومكسور على الجنب وفيه فتحة كبيرة وتدخل فيه الحشرات”.

وجاء نص التعليق حول ذلك :”الله يرحمها، معلش يا أميرة تقبلِي مني الكلمتين، أنا دخلت على فيديو طلعلي المدفن بتاع مدام رجاء، هو مالو المدفن مكسر وكأنو صار له سنين، ومكسور على الجنب وفيه فتحة كبيرة وتدخل فيه الحشرات، والله حزنت لأننا نحبها وفنانة شيك وكل العالم حزن عليها، وهي صارت بتهم كل الناس، ياريت يترتب المدفن ويكون يليق بفنانة قديرة، وأنا استسمحك يا أميرة لو اتدخلت بس حزنت عليها ياريت تأخذها بعين الاعتبار.. كانت كل التعليقات هي بنتها فين؟”.

فيما ردت أميرة على التعليق من حساب والدتها الشخصي قائلة “هو بالفعل هو تحت الترميم من أكثر من سنة، ومازال تحت الترميم والفتحة الخلفية لأن هذه المساحة سوف تؤخذ لتكملة الشارع، أما عن سؤال اين ابنتها فأنا غير مسؤولة عن الترميم، هناك كِبار العائلة هم المسؤولين، ومامي كانت تدير ذلك لأنها الكبيرة لكن المدفن ده مدفن العائلة وأنا أصغر العائلة”.

وإختتمت حديثها قائلة: “وشكرًا للاهتمام وكما كانت تقول أمي، مش مهم فوق شكله إيه، المهم تحت منور قد إيه، اللهم أَنِر قبورنا جميعًا”، كما ذكر في موقع اليوم السابع.

رجاء الجداوي وابنتها أميرة

وتواصل إبنة النجمة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، أميره، على إدارة حساب والدتها الشخصي بموقع انستجرام، وذلك لمشاركة صورها من حين لأخر واستقبال تعليقات متابعيها الذين يحرصون على الدعاء لها باستمرار .

رحلت الفنانة رجاء الجداوي عن الدنيا بعد صراع مع مرض كورونا، لكنها تركت إرثا فنيا مميزا ومشوارا فيه الكثير من المحطات التي جعلت منها فنانة محبوبة على المستوى العربي.

حصلت عام 1959 على لقب “ملكة جمال القطن المصري”، وكانت قد قالت في لقاء إعلامي سابق، إن اللقب لا يرتبط بالجمال، إنما بالثقافة والمعرفة. فملكة جمال القطن المصري تجوب العالم لتمثل هذا المنتج الذي تعتز فيه بلادها.

هي من مواليد محافظة الاسماعلية في 6 سبتمبر 1938. والدها انفصل عن والدتها وكان عمرها أربعة أعوام فقط، لكن العلاقة بينهما ظلت طيبة ومستمرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.