الأردن: بيان من السفارة الصينية حول تطورات فيروس كورونا

فيروس كورونا المصدر ذا صن
0

أكدت السفارة الصينية في الأردن اليوم الثلاثاء، بأن الحكومة الصينية تبذل جهداً كبيرا لمكافحة وباء فيروس كورونا الذي انتشر في البلاد .

وأوردت في بيانها بحسب ما أورد ” عمان نت “: ” أن اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني اجتمعت مرتين لمناقشة القضية التي شغلت العالم أجمع ” .

وأشار الأمين العام لـ السفارة الصينية شي جين بينغ بتصريحات مهمة للتأكيد على الأهمية القصوى التي توليها اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني لحياة الناس وصحتهم.

وعقدت المجموعة القيادية المركزية المعنية عدة اجتماعات خاصة بالتصدي لتفشي الالتهاب الرئوي الفيروسي .

وخاضت المجموعة التوجيهية المركزية معركة مكافحة الوباء في مدينة ووهان وغيرها من الأماكن لتوجيه العمل على أرض الواقع .

وكثفت الجهات المعنية التنسيق لضمان الاستجابة المشتركة السريعة لجميع القضايا الملحة، على أساس المبادئ التوجيهية المتمثلة في البقاء .

وأضافت في بيانها، أن السلطات المختصة في الصين تسابق الزمن لمكافحة هذا المرض الشرس واتخاذ خطوات حاسمة لوقف انتشاره مع القيادة الحزبية القوية، مع قدرتنا على الحشد والمزايا المؤسسية، ومن خلال تجربتنا الغنية في الاستجابة لحالات الطوارئ على الصحة العامة.

وتتمتع الصين بثقة وكفاءة وتصميم كامل على الفوز في هذه المعركة، وترى أنها حرب الشعب ضد الوباء، من خلال تدابير أكثر شمولية وصرامة، حيث تشهد الصين أكثر خروج ألف شخص من المستشفيات بعد تعافيهم من المرض كل يوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.