الحكم بالسجن 8 أشهر على الفنانه المغربية دنيا بطمة

0

حكمت محكمة الابتدائية في مراكش بالمغرب، اليوم الخميس، بالسجن لمدة 8 أشهر على الفنانة المغربية دنيا بطمة، بتهمة تورطها بالتشهير بشخصيات مشهورة ورجال أعمال داخل وخارج المغرب، عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” ، عن طريق حساب وهمي بأسم” حمزة مون بيبي”، التي كانت تستخدمها الفنانة بطمة وشقيقتها ابتسام ومصممة الازياء عائشة عياش، بحسب موقع RT.

كما وقضت المحكمة على شقيقة الفنانة دنيا بطمة “ابتسام بطمة” بالسجن لمدة سنة، والسجن سنة ونصف حبسا نافذا في حق مصممة الأزياء عائشة عياش، مع تغريم الجميع مبلغ 10 الآف درهم، كما وظهرت الفنانه خلال المحكمة واثار الحمل في الشهور الاخيرة تبدو عليها، كما وظهر زوجها المنتج البحريني محمد الترك اثناء جلسة المحاكمة، وكانت قد انتشرت في وقت سابق أنباء عن انفصال الفنانة المغربية عن زوجها محمد الترك، إلا أن ظهورهما معا في المحكمه أكد استمرار زواجهما.


ومن جهه اخرى تنتظر المغنية دنيا بطمة مولودها الثاني، ولديها ابنة واحدة تدعى غزل من المنتج محمد الترك، و الجدير بالذكر أن النجمه لها مشاكل سابقه في الوسط الفني ابرزها مشكلتها مع ابنه زوجها الفنانه حلا الترك ووالدتها التي وصلت الى المحاكم ايضا،كما ووصلت إلى التشهير عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي
.

ابتسام شقيقة الفنانة دنيا بطمه

وقبل أيام من المحاكمه اعلنت شقيقه ابتسام بطمه بأنها ستنتقل للعيش في كندا، بعد حصولها على الإقامة الدائمة ونشرت عبر صفحتها الشخصية في الفيسبوك، عن “باي باي المغرب، الحمد الله تلقيت أخيرا المكالمة التي كنت أنتظرها منذ شهور.. يسعدني أن أعلن لكم أنني حصلت على تأشيرة إقامة دائمة بكندا” ، وتابعت” سأتوجه إلى تورنتو مباشرة بعد عيد الأضحى، لبدء حياة جديدة.. أعدكم بأنني لن أنسى أياً منكم أبداً.. سأتذكر دائما الذكريات الرائعة التي مررت بها هنا في المغرب.. سأعتز بكل ذكرى.. لم أكن أتوقع أن يكون الوداع بهذه الصعوبة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.