الداخلية السعودية تعلن حظر التجول الكامل من 23 إلى 27 مايو

وزارة الداخلية السعودية
0

أكدت وزارة الداخلية السعودية اليوم الثلاثاء، أنها ستفرض حظر التجول الكلي طوال اليوم في كافة أرجاء المملكة، اعتباراً من يوم السبت 23 مايو، حتى يوم الأربعاء 27 مايو، مشددة على ضرورة الإلتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

كما أعلنت الوزارة، عن استمرار السماح بالتجول بالفترة من 14 مايو، إلى 22 مايو الشهر الجاري، أثناء النهار لمدة ثمان ساعات، بدءً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءً، في جميع أنحاء المملكة، باستثناء مكة المكرمة التي يستمر فيها حظر التجول الكلي، بحسب وكالة واس.

وأشارت الوزارة أيضاً، إلى استمرار منع الدخول والخروج من المناطق والمدن والأحياء التي صدر بشأنها قرارات عزل خلال الفترة المذكورة أعلاه، لافتة إلى السماح بالأنشطة الاقتصادية والتجارية المستثناة بقرارات سابقة، وتلك المشار إليها في الأمر الملكي الصادر في 25 أبريل الشهر المنصرم.

كما دعت الداخلية السعودية كافة أفرد المجتمع، إلى الإلتزام بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية، لمنع تفشي فيروس كورونا، والتقيد بإجراءات التباعد الاجتماعي.

يذكر أن وزارة الصحة السعودية أعلنت اليوم في وقت سابق، عن تسجيل 1911 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات في المملكة إلى 42925 حالة، إلى جانب 9 حالات وفاة، ليصل مجموع الوفيات إلى 264 حالة وفاة، كما بلغ عدد حالات الشفاء من الفيروس 15257 حالة، بعد تسجيل 2520 حالة شفاء حتى اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.