السائق الخاص للأسطورة مارادونا : بالنسبة لي لا يزال حيًا

أسطورة كرة القدم الأرجنينية مارادونا \ Leeuwarder Courant
0

أبدى السائق الخاص لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرمانو مارادونا عن مدى حزنه العميق لفراق النجم الأرجنتيني والذي عمل تحت خدمته طوال سبعة أعوام عندما كان يعيش في الإمارات العربية المتحدة.

وقال سليمان نيليسري في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” إنه السائق الخاص الذي كان يثق فيه مارادونا لأبعد الحدود، مشيرًا إلى الابتسامة الدائمة على وجه الأرجنتيني، وفقًا لـ(جول العربي).

ومضى نيليسري في القول: “أتذكر مارادونا على أنه الشخص الجيد الذي يبتسم طوال الوقت، لقد كنت سعيدًا وأحببت دبي وكل ثانية أمضيتها بجواره كانت ممتعة بالنسبة لي”.

وأضاف: “أمضيت حوالي سبع سنوات بجواره وكنت السائق الخاص للنجم مارادونا وتلك كانت الفترة الأسعد في حياتي، وقابلته لأول مرة في أغسطس 2011”.

وأكمل: “لقد كان يثق في للغاية، ويمنحني الكثير من الحرية في الاعتناء به وبعائلته عندما كان يغيب عن المنزل”.

وأردف: “لقد ترك لنا الكثير من الذكريات الرائعة، وبالنسبة لي لا يزال حيًا، أتمنى أن أزور مقبرته في أحد الأيام”.

جدير بالذكر أن مارادونا كان قد توفي بنهاية العام الماضي، بسبب أزمة قلبية، ولا تزال التحقيقات جارية في وفاته حيث يوجد اشتباه في إهمال طبي.

وتحدثت تقارير إعلامية أرجنتينية عن تفاصل الأيام الأخيرة التي عاشها أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا قبل وفاته في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الماضي.

وكشفت صحيفة أرجنتينية عن تسجيل صادم لطبيب مارادونا كشف كيف كانت اللحظات الأخيرة للنجم الراحل، وذلك قبل أيام من المحاكمة المتعلقة بالإهمال الطبي والتسبب في وفاته.

وفتحت السلطات تحقيقات عن المسؤولية الطبية للأطباء الذين تولوا عنايته في منزله في الأشهر التي سبقت وفاته، حيث رشحت بعض الأنباء بأن مارادونا تعرض لمؤامرة أدت لوفاته.

ونشرت الصحيفة المزيد من التسجيلات الخاصة بالطبيب المعالج لمارادونا ليوبالدي لوكي، والتي تكشف الإهمال في التعامل مع حالة الأرجنتيني.

ويظهر أحد التسجيلات بين الطبيب ومساعده كيف كان يتم تهريب الممنوعات لمارادونا: “تشارلي بالأمس سمح بدخول فتاة له حتى يتخلص من دييجو، أعطاه أيضاً سيجارة حشيش وبيرة”.

وأضاف: “لا يمكنني تحمل فكرة أن يعطيه تشارلي مخدرات ولا أعرف كيف أوقف الأمر، الآن هو يدخن يومياً، هو يطلب من الحراس التدخين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.