السعودية.. اختيار «ساب» أفضل بنك للتمويل التجاري

مقر بنك ساب المصدر العقار السعودي
0

فاز البنك السعودي البريطاني ( ساب ) بجائزة «أفضل بنك للتمويل التجاري في السعودية» من مجلة «يوروموني»؛ وذلك تقديراً لجهود البنك المستمرة في ابتكار الحلول الرقمية .

وأسهم بنك ساب في جودة الخدمات المقدمة للعملاء على وجه الخصوص والسوق التجارية السعودية بشكل عام بحسب ما أورد موقع ” الشرق الأوسط “.

وحصل «ساب» على جائزة «ريادة السوق في التمويل التجاري» لهذا العام من قبل مجلة «يوروموني»، وذلك للسنة الرابعة على التوالي؛ مما يؤكد مكانة البنك في مجال التمويل التجاري بالمملكة العربية السعودية .

وكانت تلك الجائزتان قد استندتا إلى استطلاع أجرته مجلة «يوروموني» أكدت من خلاله الشركات السعودية ريادة بنك «ساب» في تزويد خدمات التمويل التجاري في المملكة .

 مع الأُخذ بعين الاعتبار آراء الشركات حول نوعية وجودة الخدمات ومنتجات التجارة وحلول التمويل التجاري المقدمة من قبل البنوك.

وقال العضو المنتدب لمصرفية الشركات والمصرفية المؤسسية في « ساب » ماجد نجم: “نحن فخورون بالحصول على هاتين الجائزتين؛ الأمر الذي يعكس مكانتنا الرائدة في مجال التمويل التجاري في سوق تشهد نمواً متسارعاً على مختلف الأصعدة” .

وأضاف: ” في (ساب) نحرص دائماً على إيجاد الحلول المصرفية الشاملة لتلبية احتياجات عملائنا وشركائنا في قطاعات الأعمال، وتمكينهم للاستفادة من أحدث التقنيات والمنتجات المصرفية العالمية بأفضل طريقة ممكنة” .

يُذكر أن «ساب» يُعتبر أحد البنوك الرائدة في مجال تمويل التجارة في المملكة العربية السعودية، وحقق الكثير من الأولوية في طرح الكثير من المنتجات والخدمات الهادفة لتعزيز دور التمويل التجاري، سعياً لتحفيز الاقتصاد وتنمية قطاعات الأعمال” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.