الفنانة الكويتية بسمة تعلن ارتدادها عن الإسلام لليهودية

0

أعلنت الفنانة الكويتية بسمة عبر حسابها على موقع تويتر، ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناق الديانة اليهودية.

ونشرت الفنانة بسمة الكويتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تعلن فيه عن ذلك، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية، مثيرة بذلك الجدل.

وتاتي الواقعه بعد اسبوعين من تغيير المذيع الكويتي محمد المؤمن ديانته الإسلامية إلى الديانة المسيحية.

وفي السياق، أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، اليوم الاثنين، ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي عقب اعلانها عن توجهها إلى السعودية لتلقي لقاح كورونا تخوفا من وزارة الصحة الكويتية.

وكتبت فجر السعيد عبر حسابها بموقع “تويتر”، “نسيت أقولكم شي … الخميس بإذن الله بسافر دوله شقيقه مجاوره عشان آخذ اللقاح لإن بـالكويت ما أقدر آخذه آنا في خوفي من وزارة الصحه الكويتيه .. وسأظل في الدوله المجاوره 21 يوما لأخذ الجرعه الثانيه والجواز مال كورونا الأبلكيشن.. لذلك سأغيب عن التلفزيون ..الله يعينكم على فرقاي”، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، أعلنت وزارة الخارجية في الكويت، رفضها واستيائها الشديدين لعبارات مسيئة بحق الدولة ورموزها وردت في إحدى الصحف الإماراتية.

وجاء في بيان وزارة الخارجية: “أعربت الكويت عن استيائها ورفضها الشديدين للعبارات التي وردت في مقال نشر بصحيفة العرب الإماراتية”، بحسب وكالة شهاب للأنباء، وتابعت الوزارة معتبرةً أن ما ورد في الصحيفة “إساءة لدولة الكويت ورموزها”.

وأشار بيان الخارجية إلى تقديمها مذكرة رسمية للدولة الإماراتية توضح موقف الكويت في هذا الخصوص.

وأكمل البيان أن “المسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية أعربوا عن رفضهم القاطع لأي إساءة لرموز الكويت الذين يحظون بأعلى درجات التقدير والاحترام”.

استياء الكويت أتى بعد نشر صحيفة “العرب” الإماراتية والتي تصدر من لندن، خبر يحمل عنوان “أزمة داخلية تفاجئ أمير الكويت المنتشي بنجاح وساطته بين قطر والسعودية“.

وأفادت الصحيفة في مقالها بأن “أعضاء من مجلس الأمة الكويتي (البرلمان) قدموا استجوابا ضد رئيس مجلس الوزراء صباح الخالد، لارتكاب مخالفات دستورية ومماطلة الحكومة في تقديم برنامج عملها، ما يعكس نشوب خلافات حادة بين البرلمان والحكومة”.

وكانت الحكومة الكويتية قد قدمت استقالتها خلال الساعات الـ48 المقبلة، بعد مرور أقل من شهر على تشكيلها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.