الفنانة المصرية منة عرفة تكشف عن خبر خطوبتها

0

كشفت الفنانة المصرية الشابة، منة عرفة، عن خبر خطبتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر التريند خلال ساعات قليلة.

حيق نشرت عرفة صورة عبر صفحتها الخاصة على تطبيق “أنستغرام” علقت عليها قائلة: “اتخطبت”، و قبل أن يهنئها الجمهور، قامت بقفل خاصية التعليقات ولم تعلن عن هوية خطيبها، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور لمعرفة حقيقة الأمر.

وأثارت صورة منة عرفة جدلا كبيرا خاصة أنها تأتي بعد أيام من إعلان الطبيب و”اليوتيوبر” علي غزلان، خطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام ٢٠١٧.

في ذات السياق، كانت قد أطلقت شائعات حول ارتباط منة عرفة وعلي غزلان عاطفيًا،  إذ ظهرا سوياً في أكثر من مناسبة، إلى أن حذفا صورهما من حسابات بعضهما على شبكات التواصل الاجتماعي، بحسب ماذكر في موقع العين.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة المصرية، منة عرفة، مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية علي فيسبوك ، وجهت من خلاله رسالة للأشخاص الذين يحاولون التدخل في حياتها الشخصية.

وقالت  عرفة في الفيديو: “عايزة أوجه رسالة للأشخاص اللي حاطين مناخيرهم جوه حياتي.. أنا هيحصلي إيه أكتر من كده؟! إيدي كلها محروقة، وعملت حادثة بالعربية، تعبانة وهعمل أشعة على المخ، وطلعلي غُدة هنا، حتى كلابي جالها مرض بيموت، في إيه تاني ممكن يحصلي؟”.

وتابعت الفنانة المصرية: “يا ريت الناس دول يشوفوا حد تاني، مش لازم كل حاجة عليّا، خلاص يا جماعة بلاش يحصلي حاجة أكتر من كده، والحمد لله على كل شيء، الناس اللي حاطة عينها ومناخيرها جوه حياتي أبوس إيديكم ارحموني، بقالي 20 يوم مصايب بتحل عليّا معرفش منين، بقول الكلام ده للناس اللي بيقولوا حياتي زي الفل ومعنديش مشاكل”.

يذكر، أن آخر أعمال منة عرفة مسلسل “إسعاف يونس”، الذي عُرض مؤخرا على منصة Watch It، وفقاً لما ذكر في موقع المشهد العربي.

ومم السياق الفني، حلت النجمة نرمين الفقي ، ضيفة في برنامج “معكم” للاعلامية منى الشاذلى، على قناة Cbc، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس يومها قائلة: “أنا بيتوتية وبحب البيت جدا وبعشق الجيم ومدمنة رياضة، ولكن بسب فترة كورونا تخنت لإنى كنت 66 كيلو ودلوقتى بقى 72 كيلو وده مينفعش على طول 168 سم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.