الفنانة فيفي عبده :”خلو بالكم من نفسكم الموضوع بقى خطر جدا”

0

أطلقت الفنانة ​فيفي عبده​، تحذيرات لمتابعيها من خطورة فيروس ​كورونا​، عبر فيديو نشرته في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

حيث ظهرت الفنانة فيفي عبده في الفيديو من منزلها ووجهت رسالة لجمهورها قالت فيها: “بوجه رسالة كل الشباب المتهور الي مش بيسمع الكلام وبيفتكر الموضوع بسيط، خلو بالكم من نفسكم، الموضوع بقى خطر جدا، وأنا لما كنت بضحك على كورونا، مكنتش أعرف إنه بالصعوبة دي، ولكن عرفت انه مش هين وبيضيع أرواح ناس بنحبها، فأرجوكم خدوا بالكم”.

كما طمأنت الراقصة المصرية متابعيها على صحتها من خلال هذا الفيديو،  ووجهت شكرها في ختام حديثها إلي كل من إهتم وتابع مستجداتها في العالم العربي، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، نشرت النجمة فيفى عبده، فيديو عبر صفحتها الرسمية علي فيسبوك، أثناء خضوعها لجلسة علاج طبيعى برفقة الطبيب المعالج لها، لتطمئن جمهورها ومتابعيها علي صحتها.

فيفي عبده برفقه طبيبها

حيث قالت في الفيديو : “يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، أنا حبيت أوريكم إن أنا كويسة وفى البيت”. 

وتابعت النجمة المصرية قائلة: “أنا بحب الرقص جدًا وأنا قاعدة فى البيت غصب عن عينى، أنا من ساعة الساحل الشمالى وأنا مش عارفة إيه اللى جرالى”، حيث هنأت الجميع برأس السنة الميلادية و أعياد الكريسماس.

فيما أوضح طبيب الراقصة حالتها الصحية حيث قال: “اطمنوا يا جماعة على مدام فوفه، وإن شاء الله هنرجع أحسن من الأول وترجع تمتكم تانى وتنبسطوا بيها وهتولع الدنيا”.

يذكر أن فيفي شاركت فيديو عبر صفحتها الرسمية “انستجرام” الساعات الماضية، وهى تتحدث مع جمهورها وتقول الكلمات الذى اعتاد الجمهور عليها وهى “صباح الفل عليكو ياقشطات ياعسلات من مصر أم الدنيا”.

في وقت سابق كانت النجمة فيفى عبده قد أثارت الكثير من التساؤلات والقلق حول حالتها الصحية، عندما أعلنت منذ فترة أنها تتلقى العلاج الفترة الماضية،بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

تدهورت الحالة الصحية الراقصة المصرية، إثر تعرضها لإتكاسة كبيرة خلال الأيام الماضية، حيث نشرت فيديو تطلب فيه من جمهورها ومتابعيها الجمهور الدعاء لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.