الفنانة هالة صدقي تتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد زوجها

الفنانة هالة صدقي
0

كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي اليوم الأربعاء، بأنها قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضد زوجها سامح سامى بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسببه بحسب قناة روسيا اليوم.

وأكدت الفنانة المصرية هالة صدقي اليوم الأربعاء، بأن جميع الادعاءات التي روج لها زوجها سامح سامى بعد أن كشف بأنها لا تملك القدرة على الإنجاب وأن سامو ومريم ليسا أبناءها من ما جعلها موضع للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصاعدت الخلافات بين الفنانة المصرية هالة صدقي ، وزوجها المحامي سامح سامى، بعدما ظهر في مقطع فيديو، يطالب النائب العام بالتدخل لإثبات نسب أبنائه.

ورفعت هالة صدقي القضية أيضا ضد “محامي الطرف الآخر”، الذي “سرد وقائع ليس لها أي أساس من الصحة على حد قولها”.

وكان قد شنّ سامح سامي هجوماً عنيفاً على زوجته الفنانة، مؤكداً أنها استغلت توكيلاً رسمياً حرّره لها وباعت أراضي كان يمتلكها وسحبت مبالغ مالية من البنوك وفق اليوم السابع.

وردت هالة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي شهرت بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده لسرد وقائع ليس لها أي صحة ولمجرد التشهير والضغط عليّا”، متابعة: “اعتذر لإقحامكم في أمور شخصية وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنين”.

وأضافت: “لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته، ويستغلهم أسوء استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي وفِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن”.

ولكن عاد سامح سامي زوج الفنانة للهجوم عليها مجددًا من خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع “يوتيوب” والذي ظهر فيه سامي يتهم هالة صدقي ليست أم أبنائه وأنها اشترت بويضات من سيدة أخرى. 

محامي زوج هالة صدقي ينسحب من القضية

وجه صلاح السقا محامي زوج الفنانة هالة صدقي رسائل توصية لكل من الفنانة هالة صدقي وزوجها، للتنازل عن المصالح الشخصية حفاظا على الأسرة .

رافق توصيته للفنانة وزوجها، توصية أخرى للأولاد قدم فيها اعتذاره عما نشرته الصحافة، وناصحاً إياهم بالابتعاد عن كل المشاكل، وأن الفترة المقبلة ستكون مرحلة حسم، وحل لكل ما يعترضهم من المشاكل.

وانطلاقاً من حرص المحامي السقا على مصلحة الاسرة، وسمعتها، ونفسية الأولاد، أعلن انسحابه تماما عن القضايا التى تجمع بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي، ولن يكون محاميا لزوجها بعد الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.