الفنانة يسرا : لو كانت رجلاً لتزوجت سعاد حسني

0

تحدثت الفنانة المصرية، يسرا، في لقاء لها في برنامج “أبلة فاهيتا”، عن أجمل 3 فنانات رغبت في الزواج منهن، لو كانت رجلا، وهنّ الراحلة سعاد حسني، ومديحة كامل، ونادية لطفي، حيث أثار حديثها جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تفاعل الكثير من نشطاء السوشيال ميديا مع إجابة يسرا، وعلق أحدهم قائلاً: “الفنون جنون ولماذا هذه الإجابة”.

وطرحت الكثير من الأسئلة علي يسرا في برنامج “أبلة فاهيتا” ، بينما  إمتنعت يسرا عن الإجابة علي العديد من الأسئلة، ومنها أكثر ممثل تكره رائحه عطره، وأكثر ممثلة من صديقاتها ترى أن ذوقها في الملابس سيء وغير مناسب، كذلك رفضت الكشف عن أكثر فيلم نادمة على بطولته.

كما تحدثت يسرا في البرنامج عن معنى اسمها الحقيقي “سيفين”، وزوجها خالد سليم، وتحدثت أيضاً عن غضب الفنانة الراحلة أمينة رزق منها ومن الفنان عادل إمام أثناء تصوير فيلم الرعب “الإنس والجن”.

يذكر أن لقاء يسرا مع برنامج “أبلة فاهيتا”، أتي بعد إعلان إصابتها بفيروس “كورونا”، اليوم الجمعة، إلى جانب المنتج جمال العدل، و المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، كشفت الفنانة المصرية النجمة يسرا عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

يسرا وفي تصريحات لموقع “اليوم السابع“، قالت: “مش قادرة أتكلم”، مؤكدةً أنها “تخضع للعلاج حالياً بعد أن أكّدت الفحوصات أنها مصابة بفيروس كورونا“.

وتوجهت الفنانة المصرية البالغة من العمر 65 عاماً بالشكر إلى الجمهور، بقولها: “بشكر كل الناس اللي بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللي بيعملولي كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائي وأصدقائي داخل مصر وخارجها اللي سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبدا”.

يسرا تستعد لمسلسل جديد برمضان 2021

وبالحديث عن الأعمال الفنية للنجمة المصرية يسرا، فأعلنت في أغسطس الماضي، عن بدء استعدادها للعمل على مسلسل جديد مع المنتج المصري جمال العدل بتعاون مع شركة سينىجي، وبدأت الممثله وطاقم العمل جلسات التحضيرية المسلسل لعرضة في رمضان المقبل 2021، ومازال الفنانه وفريق العمل لم يحددوا الابطال المشاركين في المسلسل او حتى اختيار اسم محدد للمسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.