الفنان الإماراتي حسين الجسمي يشارك مصر احتفالات أكتوبر

الفنان حسين الجسمي المصدر الفيسبوك
0

قدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً مميزاً في مدينة الجلالة بمحافظة السويس المصرية، وذلك احتفالاً بذكى أنتصارات حرب أكتوبر .

وقدم الجسمي برفقة فرقته الموسيقية عدداً من الأغنيات المميزة، مشيراً إلى أن مصر تظل في ودانه لأنها تمثل الكثير للامة العربية .

وجاء الحفل بتنظيم من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبث من خلال قناتي ( dmc ) و ( on tv ) المصريتين .

وقال الجسمي في كلمته عن المناسبة: “كل سنة ومصر والشعب العربي بألف خير، نحتفل بعيد النصر والكرامة” .

وأضاف: “شعب الإمارات ومصر يحتفلون مع بعض بمرور 47 عاماً على انتصارات أكتوبر، يا رب دايما أيامنا كلها انتصارات في الإمارات ومصر وكل الوطن العربي” .

الجدير بالذكر أن حسين الجسمي اختتم الحفل بأغنية بالبنط العريض والتي لقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، متمنين بان يقو الجسمي بزيارة البلاد وإحياء الحفلات من مرة لأخرى .

مهاجمة حسين الجسمي

هاجم عدد من الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعد ان قام بإهداء أغنية من أغانيه إلى فرقة غنائية إسرائيلية .

وجاء ذلك بعد التطبيع الذي حدث بين الدولتين الإمارات وإسرائيل في الرابع من سبتمبر الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية تحت رعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترمب .

وكانت فرقة النور الإسرائيلية قد استخدمت اللحن الخاص بأغنية ” أحبك ” للفنان حسين الجسمي وقامت بإعادة توزيع لحنها في أغنية جديدة بمناسبة التطبيع بين البلدين .

وغضب قطاع واسع من رواد مواقع التواصل على التصرف الذي قام به حسين الجسمي .

أحبك

وفي السياق فقد قامت فرقة الأوركسترا الإسرائيلية” فرقة النور ” بنشر أغنية جديدة لها عبر قناة اليوتيوب تحمل العنوان أحبك ، تكريماً لاتفاقية ” السلام ” التاريخية بين الإمارات و إسرائيل ، وفقاً للجزيرة .

وقالت نورة محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب الإماراتية عبر حسابها الرسمي “فرقة النور الإسرائيلية، تقدم معزوفة جميلة من ألحان الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بمناسبة معاهدة السلام”، مضيفةً بالعبرية: “سأحبك”.

أثارت هذه الخطوة غضب الشارع العربي من محبي الجسمي وغيرهم الرافضين لأي نوع من العلاقات مع الكيان الصهيوني ، إذ تعرض لحملة هجوم واسعة على منصات التواصل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.