الفنان محمد رمضان يعلق عبر تصريحات صحفية علي قضيته

0

علق الفنان ​محمد رمضان​، عبر تصريحات صحفية، على قضية ظهوره في صور مع الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع والمغني عومير آدام.

حيث قال رمضان في تصريحات صحفية له: “لست جهة أمنية كي أطلب بطاقة هوية أو جواز سفر أي شخص يريد التقاط صورة تذكارية معي”، مشيرا إلى أن المسألة حصلت بالصدفة خلال تواجده في الإمارات.

وأضاف رمضان: “التقط مئات الصور مع المعجبين والمعجبات يوميا في خلال جولاتي اليومية في أي بلد أزوره، وأساسا لست على معرفة مسبقة بهوية هؤلاء الأشخاص، وهناك نجوم عرب تعرضوا لنفس الموقف ولم يتقصدوا الاصطدام بموقف مماثل”.

وقال الفنان المصري إذا “أرت العودة إلى مثل هذه المواقف عليك بتصفح غوغل، وسترى المفاجأة وهي أن الموضوع يأتي على شكل صدفة بحتة، لا أحد يقدم على مثل هذه الخطوة لاستفزاز قاعدته الشعبية، هذا مستحيل وغير منطقي”.

وأكد رمضان أنه وافق على التقاط هذه الصور، مكررا عدم معرفته أن هؤلاء فنانين ورياضي إسرائيلي. وقال إنه “لم يتوقع ماهو مضمون القرار الذي ممكن أن تصدره نقابة المهن التمثيلية المصرية بحقه”،وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، توضيحا بخصوص الصورة التي قام بنشرها لمحمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير اَدام، مؤكدا أن رمضان لايعلم جنسية الشخص الذي التقط صوره معه.

ونشر المزروعي عبر حسابه على “تويتر”: “لقول كلمة الحق، الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية، للتوضيح”.

من جانبها إحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، حيث قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه بتويتر: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي. ، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

علق الفنان محمد رمضان، على قرار نقابة المهن التمثيلية ، بوقف جميع أخباره وإيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق

قائلا:“أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.