القبض على مرتكبي جريمة قتل “مريم المعادي” التي هزت مصر

المتهمين بقتل الفتاة المصدر الأحداث
0

ألقت السلطات المصرية مساء أمس الأربعاء القبض على المتهمين بقتل ” مريم المعادي” سحلاً بعد المحاولات الكثيرة للتحرش بها ومحاولة سرقتها .

وهزت الجريمة المجتمع المصري بشكل كبير، الأمر الذي جعل السلطات تعمل بكل طاقتها من أجل التوصل إلى الجناة .

وأوضحت السلطات المصرية بأن المتهمين كونوا عصابة تخخصصت في خطف ” شنط” السيدات، ويقومون خلال هذا العمل باستغلال سيارة ميكروباص، حيث حاولا التعامل مع الفتاة التي قاومتهم ليقومون بقتلها لاحقاً .

بيان عن مقتل مريم

الجدير بالذكر أن النيابة العامة في البلاد أصدرت بياناً عن مقتل ” مريم المعادي” وقالت فيه: ” إنها تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي بالقاهرة، بوفاة المجني عليها ”مريم“ البالغة من العمر 24 عاما بحي المعادي” .

وأضاف بيان النيابة: ” إن شاهداً قد أبلغ الشرطة برؤيته سيارة (ميكروباص بيضاء اللون) يستقلها اثنان، انتزع مرافق سائقها حقيبة المجني عليها منها، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثم وفاتها” .

إصابات متفرقة

وزاد البيان: ” لقد انتقلت لمناظرة جثمان المجني عليها، وتبينت إصابتها بأنحاء متفرقة من جسمها، كما انتقلت لمعاينة مسرح الجريمة بصحبة ضباط الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، فتبينت آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات، فأخذت عينات منها، وكلفت ضباط الإدارة بمضاهاتها بعينة دماء المجني عليها” .

وقالت النيابة العامة إنها تمكنت من الحصول على 5 مقاطع مرئية من آلات المراقبة المطلة علي موقع الحادث، والتي تبين منها مرور السيارة التي استقلها المتهمان بسرعة فائقة.

وأشارت إلى أنها سألت شاهدا رأى المجني عليها في صحبة أخرى تتحدثان بالقرب من السيارة التي عثرت ”النيابة العامة“ على آثار دموية بالقرب منها، وخلال توقفهما اقتربت سيارة ميكروباص بيضاء اللون مطموسة بيانات لوحتها المعدنية الخلفية، يستقلها اثنان أدلى بمواصفاتهما، حيث انتزع مرافق سائقها حقيبة المجني عليها التي كانت تحملها على ظهرها.

وتشبثت الفتاة بها خلال تحرك السيارة، ما أخل بتوازنها فارتطم رأسها بمقدمة السيارة التي كانت تتوقف بجوارها، وفر الجانيان بالحقيبة، بينما ابتعدت الفتاة التي كانت بصحبة المجني عليها خوفا أثناء وقوع الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.