اللاعب ماجد عبدالله:”لا أهتم بالألقاب يكفيني إسمي فقط”

0

كشف اللاعب السعودي المعتزل، ماجد عبدالله، نجم نادي النصر  السعودية سابقاً، عن عدم إهتمامه بالألقاب التي تطلق عليه، مؤكداً أنه يكفيه فقط إسمه.

حيث أطلق جماهير ومشجعي السعودية، عدة ألقاب على الهداف التاريخي ماجد عبدالله، منها القائد الذهبي، وجلاد الحراس، والأسطورة، وذلك بسبب مسيرته الكروية المميزة الأخضر السعودي والنصر.

من جانبه قال ماجد عبدالله في حديث له: “لا أحس بهذه الألقاب ولكن فخور باسمي فقط ماجد عبدالله، والألقاب تظل ألقاب ولكن يبقى فقط ما قدمته داخل المستطيل الأخضر”.

وأضاف عبدالله: “الألقاب كثيرة وكله صار أسطورة ولكن ماجد عبدالله واحد فقط، وأنا هداف الدوري السعودي 6 مرات والآن أنا معتزل في 98 وحتى هذه اللحظة لا يوجد لاعب كرر ذلك”.

الجدير بالذكر أن ماجد عبدالله، هو الهداف الأول في تاريخ الكرة السعودية، والخليجية والعربية والآسيوية، برقم قياسي تجاوز الـ 500 هدف، كما أنه الهداف التاريخي للمنتخب السعودي بتسجيله 71 هدفاً في 116 مباراة، وفقاً لما ذكر في موقع سعودي.

وفي السياق، أكد وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إنه بفضل الدعم اللا محدود من ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لتحقيق كافة الضمانات في ملف استضافة نهائيات كأس آسيا 2027 بالمملكة.

وأفاد الموقع الإلكتروني “عاجل”، مساء أمس السبت، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أوضح بان وفدا من بلادها غادر المملكة لتسليم ملف استضافة السعودية لنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2027.

وقال الامير عبدالعزيز الفيصل :”فخور وسعيد جدا اليوم بسفر فريق تسليم ملف استضافة السعودية لنهائيات بطولة كأس آسيا 2027، برئاسة ياسر المسحل، رئيس اتحاد كرة القدم ويرافقه عدد من اللاعبين الذي شاركوا في الكؤوس التي توّجت بها المملكة”.

وأضاف وزير الرياضة السعودي: “إن شاء الله نحتفل في المستقبل بالحصول على حق تنظيم هذه البطولة في 2027، لأن المملكة جديرة بالاستضافة وقادرة على التنظيم. والمملكة لم يسبق لها استضافة هذه البطولة من قبل، ولكننا قدمنا ملعب نعتبره من أقوى الملفات التي تقدمت للحصول على حق التنظيم”، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.