الممثل السعودي مهند الحمدي يعلن خطوبته رسمياً

0

أعلن  الممثل السعودي ​مهند الحمدي​ ،إرتباطه رسمياً بحبيبته،خلال نشره صورة له معا وهما يرتديان خاتميّ الخطوبة كاتباً عليها : “الحمدلله”.

الحمدي وخطيبته

حيث أعاد المهنئين نشر صور الحمدي الذين ذكروا اسم خطيبته ليتم التاكيد على هويتها وهي مدونة الموضة اللبنانية ​فرح مراد​، التي نشرت الصورة نفسها على صفحتها.

حيث تعرف الجمهور علي فرح مراد، من خلال مشاركتها ببرنامج Match الذي تقدمه جويل ماردينيان كما لها قاعدة متابعين يهتمون بالاخبار التي تنشرها عن الموضة.

في وقت سابق كان قد كشف الحمدي في أحد اللقاءات الصحافية كيف تعرف على فرح في دبي وتقربهما من بعضهما كصديقين قبل ان يقع في حبها ويخطبها، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

وفي سياق آخر، أكد وزير الخارجية السعودية، الأمير فيصل بن فرحان، أن “الناشطة المحتجزة، لجين الهذلول، متهمة بتقديم معلومات سرية لدول غير صديقة”.

حيث قال فرحان،”هناك اتهامات بحق الهذلول بالتعامل مع دول غير صديقة للمملكة وأيضا تقديم معلومات سرية ومواضيع أخرى مشابهة”.

وتابع الوزير أن “الأمر يعود إلى المحاكم لتقرر ما هي الوقائع نحن لا ننظر بطريقة أو بأخرى إلى الضغط الدولي في ما يتعلق بهذه القضايا”.


وأضاف الوزير أن “هذه قضايا داخلية متعلقة بأمننا الوطني وسوف نتعامل معها بطريقة مناسبة من خلال نظامنا القضائي”.

الجدير بالذكر أنه تم إعتقال الناشطة السعودية الهذلول، البالغة من العمر 31 عاما، في مايو/ آيار 2018 مع نحو عشر ناشطات أخريات، فيما قالت عائلة الهذلول، بأن السلطات السعودية أحالت قضية ابنتها أواخر الشهر الماضي إلى محكمة مختصة بقضايا الإرهاب،وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

صرحت لينا الهذلول شقيقة الناشطة السعودية الموقوفة لجين الهذلول، أنه سيتم غدا استئناف محاكمة اختها، بعد شهر تقريبا من إضرابها عن الطعام احتجاجا على منعها من التواصل مع عائلتها.

وكتبت لين الهذلول شقيقه لجين على تويتر بالإنكليزية: “لقد تبلغنا للتو بجلسة محاكمة للجين الهذلول ستقام غدا”، فيما لم يصدر أي تعليق عن السلطات في السعودية، وفقا لموقع روسيا اليوم .

وفي ذات الإطار، ردت علياء الهذلول شقيقة الناشطة السعودية لجين الهذلول على التصريحات التي صرح بها وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير، حول قضية شقيقتها المحتجزة في السعودية.

حيث شاركت الهذلول مقطع فيديو من مقابلة الجبير على قناة “سكاي نيوز” عبر صفحتها في “تويتر”، التي قال فيها ردا على سؤال عن موعد إطلاق سراح لجين :”سيتم إطلاق سراحها عندما تتم الإجراءات القانونية حيث يتم النظر في قضيتها أمام المحكمة وبناء على قرار المحكمة إما أن يطلق سراحها أو معاقبتها هذا يعود للمحكمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.