النجم محمد فؤاد يحتفل بميلاده بطريقته الخاصة

0

إحتفل النجم محمد فؤاد بعيد ميلاده، يوم أمس الأحد، 20 ديسمبر، ونشر فؤاد صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، وعلق على الصورة وكتب : النهاردة 20/12 عيد ميلاد فؤش.. مفيش كل سنة وأنت طيب. 

و يعد من أبرز المشاهير بين أبناء جيله، و لُقب فؤاد بـ”ابن البلد” لأن الشهرة لم تغير شيئًا فيه، حيث أنه لم يتخلَ يوميًا عن أى عازف من فرقته القديمة حتي الآن، وما زال يسافر إلى محافظة الإسماعيلية التى نشأ فيها ويجلس وسط أصدقائه، و يذهب إلى المنطقة التي ترعرع فيها “عين شمس” ويجلس مع جيرانه دون تكبر.

و قدم الفنان المصري محمد فؤاد لجمهوره 19 ألبوم غنائى حتى الآن، ويعد فؤاد من أشهر المطربين فى مصر والوطن العربي، وذلك لتميزه منذ بداية مشواره الغنائى، كما إستطاع وضع بصمة في عالم الغناء في وقت قصير.

بدأ فؤاد بشكل إحترافي الغناء عن طريق الفنان عزت أبو عوف، وذلك خلال وجوده لمشاهدة فرقة “الفور إم” في نادي الشمس، وانضم للفرقة بعد أن سمع صوته أبو عوف عام 1982.

كما دخل فؤاد مجال السينما بدور في فيلم “القلب وما يعشق” عام 1991 بعد ثمان سنوات تقريبًا من إطلاق ألبومه الأول وحقق فيلمه “إسماعيلية رايح جاي” (1997)  نجاحا غير مسبوقا في السينما المصرية، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

محمد فؤاد والمنتج نصر محروس

كما وحتفل المنتج نصر محروس، بعيد ميلاد الفنان محمد فؤاد على طريقته الخاصة، حيث نشر عدة صور تجمعه به من كواليس فيديو كليب “الحب الحقيقي” وهي الأغنية التي حققت نجاح كبير وقت طرحها عام 1998، وذلك من خلال حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وعلق نصر على الصور قائلًا: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي يا أغلى الغاليين”.

ومن الممثلين ايضا الذين احتفلوا باعياد ميلادهم هذا الاسبوع النجمة نيللى كريم التي تصدر عيد ميلادها التريند في مواقع التواصل الإجتماعي، الذي حضرة عدد كبير من النجوم والنجمات من الوسط الفني.

  • وحضر الحفل كل من يسرا، إلهام شاهين، إيناس الدغيدي والمنتج جمال العدل، درة وزوجها، آسر ياسين، ريهام حجاج، مصطفى درويش، وغيرهم، وفقا لموقع مصراوي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.