باسم مغنية يعتذر من الجمهور المصري عن تغريدة كورونا

الفنان اللبناني باسم مغنية
0

اعتذر النجم باسم مغنية من الجمهور المصري بسبب تغريدة له عن تجاهل الشعب المصري للإجراءات الوقاية من كورونا وأكد بأنه لم يكن يقصد إهانة الشعب المصري.

باسم الذي سأل أصدقاءه في مصر، حسب ماجاء في موقع مصراوي، عن حقيقة انتشار الفيروس القاتل، كونه الوحيد الذي كان يضع الكمامة خلال تواجده في مصر، انزعج منه البعض وانتقده، فيما وافقه على ذلك آخرون، ناصحين إيّاه بالانتباه والالتزام بالإجراءات الوقائية.

باسم مغنية يغرد حول وجود كورونا في مصر

بعد قضاء 48 ساعة في مصر ، يقع النجم اللبناني باسم مغنية في حيرة، حيث اكتشف أنه الوحيد الذي يلتزم بوضع الكمامة للوقاية من فيروس كورونا، كما لاحظ تعجب عدد كبير من الناس بسبب التزامه بالإجراءات االوقائية لمنع تفشي الفيروس، وسأل مغنية عبر حسابه بموقع تويتر: هو في كورونا في مصر ولا مفيش؟؟

الأمر الذي أدى إلى غضب الشعب المصري واعتبره إساءة لهم ، فيما علق بعص محبي النجم باسم مغنية قائلين أن فيروس كورنا تراجع كثير في مصر ، وإن غالبية الحالات تتمائل للشفاء لذلك لايلتزم الشعب بالكمامة ، كما أن مناعة الشعب المصري قوية والحمد لله.

فكتب باسم مغنية تغريدة جديدة قال فيها: (الكل يعرف محبتي الكبيرة لمصر وأصدقائي هناك، أنا الذي أعرف كل ركن فيكي يا القاهرة، لو كنت مصريًا وكتبت هذا التويت، هل كنت سأنتقد؟ أم لأني غير مصري، على فكرة أنا لبناني مصري سوري عراقي جزائري وعربي، أنا أعتذر من كل شخص أحس بالإساءة، تحية لمصر الحبيبة).

النجم اللبناني بطل حكاية لازم أعيش من مسلسل (إلا أنا)

على صعيد آخر، يشارك النجم مغنية، في مسلسل (إلا أنا) قصة يسرى الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور حول 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى، طموح ،كفاح المرأة والعنف ضد المرأة ،نظرة المجتمع للمرأة المطلقة).

يعتبر المسلسل من العمل النسائي حيث يتكون من ست بطلات ( وفاء عامر ، اروي جودة ،سيري عادل ، حنان مطاوع ، جميلة عوض ).

ويجسد باسم مغنية بطولة قصة (لازم أعيش) وتشاركه البطولة جميلة عوض ونجلاء بدر، ويجسد باسم شخصية زوج نجلاء بدر ووالد جميلة عوض، وتبلغ عدد حلقات المسلسل 10 ومن المقرر عرضه فور الانتهاء من تصويره.

 والحكاية هي السادسة والأخيرة من مسلسل (إلا أنا) الذى تقف على انتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.