بالصور: الفنانة البحرينية شيماء سبت ترتدي الحجاب وتثير ضجة

0

شاركت الفنانة البحرينية شيماء سبت​، مع متابعيها، صورا لها على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها إلى جانب المنتج سلطان النيادي، وهي ترتدي الحجاب والعباءة السوداء.

وأثارت صور الفنانة البحرينية جدلاً واسعاً وتساؤلات، ليتضح ان هذه الصور هي من كواليس المسلسل الجديد التي تشارك فيه بعنوان “بنات مسعود”.

يذكر أن مسلسل “بنات مسعود”، من تأليف يوسف إبراهيم، إخراج عمر إبراهيم، يشارك فيه إلى جانب شيماء سبت كل من داوود حسين، خليل الرميثي، أحمد العونان، وغيرهم من الممثلين، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

أوضحت الممثلة البحرينية، شيماء سبت، حقيقة زواجها من الفنان محمد سعد، بسبب تداول صورة لها تجمعها به، على شبكات التواصل الإجتماعي.

حيث نفت الممثلة البحرينية عبر حسابها في تطبيق سناب شات أنها زوجة سعد، لكنها فعلاً المرأة التي تقف إلى جانب صاحب شخصية اللمبي في الصورة المتداولة بشكل واسع بعنوان زوجة محمد سعد تشبه ممثلة بحرينية.

وقابت سبت: “أنا لا أعرف من نشر هذه الصورة وكتب هذا الأمر، ولكن هذه الصورة لي مع الفنان محمد سعد في مهرجان دبي السينمائي عام 2013، وكانت للذكرى وهي عزيزة عليّ جدًا. للتوضيح فقط”،وفقاً لما ذكر في موقع المصراوي اليوم.

داعب محمد سعد ،الفنان لطفي لبيب، خلال تكريم الأخير، حفل مهرجان جمعية الفيلم ، وقال سعد الشهير ب” اللمبي” أن لطفي لبيب لم يكن يريد أن يزوجه ” نوسة” في إشارة للفنانة حلا شيحة في فيلم اللمبي.

وبعد حديث محمد سعد مع لبيب، اجتاحت عاصفة من التصفيق قاعة سينما محمد فريد بوسط البلد، عقب تكربم الفنان اللطفي لبيب في حفل ختام الدورة الـ46 بمهرحان جمعية الفيلم.

ويأتي تكريم لطفي لبيب تقديرا لمشواره ومحاربته لمرضه، وفق ما ذكر موقع “ اليوم السابع ” المصري .

وشمل تكريم إدارة مهرجان جمعية الفيلم فى حفل ختام الدورة الـ46 عددا من نجوم الفن على أعمالهم المتميزة،على رأسهم الفنان لطفى لبيب، المخرج داوود عبد السيد، بالإضافة إلى تكريم عدد من أسماء الفنانين الراحلين وهم: الفنان علي الكسار، الفنان توفيق الدقن، أبوالسعود الإبياري، المخرج ممدوح شكري.

وشهد ختام فعاليات مهرجان جمعية الفيلم كل من النجم محمد سعد، السيناريست وحيد حامد، الفنان لطفي لبيب، المخرج يسري نصر الله، الفنان باسم سمرة، الناقد الأمير أباظة رئيس مهرجان الاسكندرية السينمائى، الفنان طارق الابياري، المنتج احمد الابياري، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة، المخرج داوود عبد السيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.