بالصور: عقد قران الفنان نادر حمدي وسارة حسني يتصدر التريند

0

إحتفل الملحن والطرب، نادر حمدي، عضو فرقة “واما” المصرية، بعقد قرانه وزفافه من المنتجة سارة حسني، بحضور عدد من زملائه من الوسط الفني، منهم الشاعر تامر حسين الذي شهد على عقد القران، و الملحن عزيز الشافعي.

ونشر الشاعر تامر حسين، أول صورة له مع العريس كتب عليها:” أخويا وصديق العُمر الغالى.. مبروك ياندور ومبروك ياسارة بحبكم جداً جداً جداً ربنا يحفظكم ويسعدكم”.

وتم حفل زفاف الفنان نادر حمدي، والمُنتجة سارة حسني، بحضور أسرتيهما، و عدد من الأصدقاء المُقربين لهما.

من جانبها أعلنت العروس عن إستعدادها منذ أيام للزفاف، عبر خاصية “ستوري” في صفحتها الشخصية بـ”انستجرام”، حيث هنأها عدد من أصدقائها بزفافها واصفين إياها بـ”العروسة”، ونشرت قبل ساعات صورة تجمعها بالفنانة هنا الزاهد، طالبة منها ألا تتأخر على الحفل.

ولم يعلن الفنان نادر حمدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زفافهما، إلا أنه شارك صورة نشرها أحد أصدقائه ويبارك له، قائلًا: “ألف مبروك يا حمدي”.

الجدير بالذكر  أن الفنان نادر حمدي، عُرف في بداية مشواره الفني كعضو في فرقة «واما»، هو آخر الفنانين الثلاثة أحمد فهمي ومحمد نور وأحمد شامي الذي تأخر في الزواج، بحسب ماذكر في موقع المصري اليوم.

تامر حسين مع العروسين

تامر حسين مع العروسين

حفل (1)
حفل (2)

ومن الوسط الفني المصري ايضا، شارك الفنان ماجد المصري، جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة جديدة في أحدث ظهور له بعد إصابته بفيروس كورونا ليطمئن متابعيه علي صحته، معلقاً علي الصورة: “صباح الفل على كل الغاليين”.

جاء ذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها المصري، مع بداية العام 2021، إثر إصابته بـ”كوفيد 19″ ودخوله في مرحلة العزل المنزلي بعيدا عن أسرته وزوجته وبعد أيام قليلة أعلن إصابة ابنته داليدا بفيروس كورونا.

وكان قد ظهر النجم ماجد المصري، مبتسما في إطلالة بيضاء، مرتديا نظارة شمسية، في حالة معنوية مرتفعة، وذلك بعد أكثر من أسبوع من إصابته بفيروس كورونا.

في وقت سابق كان قد أعلن المصرى إصابة إبنته داليدا بفيروس كورونا، متمنيا من الجميع الدعاء لها قائلا: “الحمد لله وربنا يستر” .

كما دعا الفنان ماجد المصرى أحبائه ومتابعيه بالحفاظ على أنفسهم من هذا الفيروس، وضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية منه، حيث قال :”الموضوع بجد مش هزار لازم نحافظ على بعض وعلى أطفالنا، خدوا بالكم”، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

وكان الفنان ماجد المصرى أعلن، إصابته بفيروس كورونا ،مؤكدا أنه أجرى مسحة اختبار الفيروس، بعد إعلان زوجته رانيا أبو النصر، إصابتها بالفايروس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.