تامر حسني يشكر زوجته بسمة بوسيل لهذة المناسبة

0

شكر الفنان المصري تامر حسني زوجته الفنانة بسمة بوسيل، على مفاجأة عيد ميلاده، وكتب لها قائلا: “مفاجأة بسومي ليا ألف شكر يا حبيبتي وربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا ويسعد كل الناس، وكل الشكر للناس الجميلة اصدقاء العمر اللي شاركوها عمل المفاجأة وطبعاً بشكر الناس اللي عملوا التورتة الجميلة دي”.

تامر حسنى يشكر زوجته بحفل عيد ميلاده

وكانت زوجة تامر حسني، اعدت حفلا مفاجئ لزوجها، جمعت فيه عددا كبيرا من أصدقائه الفنانين والمشاهير في حفلة خاصة، وظهرت وهي تغني لزوجها الفنان تامر حسني بعض الأغنيات الرومانسية، في أجواء مبهجة بين الأهل والأصدقاء، ونشر حسني مجموعة من الصور والفيديوهات من الاحتفالات عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، بحسب موقع اليوم السابع.

جانب من الاحتفالات
أصدقاء النجم تامر حسنى

وفي السادس عشر من أغسطس الجاري، أحتفل الفنان تامر حسني بذكرى ميلاده الـ43، عن طريق منشور على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يعرف وقتها بالمفاجئة التى كانتهل تعدها زوجته النجمة بسمة بوسيل واصدقاءه.

كما ووجه الفنان تامر حسني الشكر لجمهوره لاحتفالهم بعيد ميلاده، مؤكدا عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» أنه عادة لا يحتفل بعيد ميلاده لكن لديه جمهور يحتفل بيوم مولده منذ أسبوع.

ونشرت زوجة حسني “بوسيل” في يوم ميلاده صورة تجمعها بزوجها وهما يرتديان «تي شيرت» موحدًا مطبوعًا عليه صورة تامر حسني، وعلقت: «كل سنة وأنت حبيبي».

وحرص عدد كبير من أصدقاء تامر وجمهوره على تهنئته منذ أمس بعيد ميلاده، مما اضطره لكتابة منشور عبر حسابه على «فيسبوك» كتب فيه: «كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي بس شايفكم محتفلين بدري.. الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص بس ربنا رزقني بجمهور زي أهلي بالظبط بيحتفل بيه دايماً وأصحاب كل سنة يعملوا لي مفاجأة من غير ميقولوا بس بقفشهم برضو وبعرف وبضطر أتفاجئ تقديراً لمجهودهم».

تابع: «المهم أنا بشكر كل شخص فيكم على الكلام الجميل اللي بقالي أسبوع بقراه وبسمعه منكم وبشكر كل أهلي وأصحابي وفريق عملي وطلبي الوحيد إنكم لما تفتكروني تدعوا لأولادي تالية وأمايا وآدم.. مليون شكرًا يا أغلى الناس».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.