تركي آل الشيخ يحتفل بعيد ميلاده بتغريدة مؤثرة

0

غرد رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم المستشار تركي آل الشيخ، صباح اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيد ميلاده الـ39، بطريقة مختلفة نظراً لتدهور حالته الصحية، حيث قال: “39 عاما من العمر راحت.. وصارت مجرد رقم يكتب على الكيكة” بحسب موقع سبوتنيك بالعربي.

ويذكر ان الحالة الصحية لتركي آل الشيخ قد تدهورت مؤخرا بشكل مفاجئ، مما اضطره للسفر مره آخرى يوم السبت الماضي إلى ولاية نيويورك الأمريكية، لتلقي العلاج اللازم، حيث يتواجد حاليا في نفس المستشفى الذي أجرى فيه عدة عمليات جراحية في شهر يناير الماضي، وينتظر أن يخضع لعملية جراحية أخرى خلال الأيام المقبلة.

والتغريدة بدورها اثارت ضجة واسعه في مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج بشكل عام والسعوديه بشكل خاص، حيث غرد مئات المتابعين بتمنياتهم له بعاجل الشفاء، بالإضافة إلى عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا والرياضة، مؤكدين عن استعدادهم لتقديم كامل الدعم للمستشار تركي آل الشيخ.

كما ويستعد تركي آل الشيخ إلى اجراء عملية جراحية يوم الخميس القادم، ولم يتم الإفصاح عن نوعها أو اى نوع من المعلومات حول حقيقة مرض آل الشيخ، كما وصرح له الأطباء بنقله إلى الجناح الخاص به  حالياً، وهو الآن تحت العلاج والملاحظة بالمستشفى لحين استكمال شفائه.

الجدير بالذكر أن آل الشيخ، كان قد صفحته الرسمية عبر الفيسبوك قبل عدة أيام ، بعد ان تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ قائلا: “‏شكرًا.. أنا بخير والحمد الله” ، حيث عانى من صعوبة في التنفس وعدم انتظام في ضربات القلب، وبذلك تم نقلة إلى الى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج اللازم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.