تعرضت للقتل طعنا ثم أحرقت.. هذه تفاصيل جريمة قتل العائلة السورية

عائلة سورية تعرضت للطعن
0

نشرت وزارة الداخلية السورية تفاصيل جريمة وقعت في بلدة سحيم في ريف دمشق راح ضحيتها عائلة مكونة من خمسة أفراد تعرضت للطعن ثم أحرقت .

وذكر البيان الصادر عن الوزارة أن “وصلنا بلاغ بنشوب حريق باحد المنازل في بيت سحيم وعلى الفور تم ارسال دورية وإخمد الحريق من قبل فوج إطفاء دمشق والسيدة زينب “.

وأضاف ” لكن مع الأسف بعد إخماد الحريق عثر على جثة امرأة متفحمة ومكبلة اليدين، وقد تعرضت لعدة طعنات بواسطة أداة حادة على كافة أنحاء جسدها، كما شوهد زوجها المدعو ياسر تولد وأولادهما الثلاثة وهم الطفل بشار 11 عاما وهيفاء 9 سنوات وعبد الرحمن 4 سنوات مكبلين الأيدي وقد اصيبا بطعنات متفرقة في أنحاء الجسم”.

كما أوضح البيان أن” والد الزوج أبلغ الوزارة ان ابنه قد اتصل به قبل نقله الى المستشفى واخبره ان شخص يدعى محمد عمر، كان قد عمل لديه لأعمال ترميم المنزل وبرفقته شخص آخر، قاما بطعنه وطعن أولاده واغتصاب زوجته وطعنها عدة طعنات ثم أحرقا المنزل ولاذا بالفرار” ، وفقاً لقناة العالم .

وأشارت إلى أنه تم إلقاء القبض على المدعو ” محمد العمر” قبل هروبه ، واعترف بوجود شريك له هو ” محمد مرزوق ” حيث تم اعتقال الأخير و إحضاره إلى مركز الشرطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.