تعرُض مسرحية عادل إمام “بودي جارد” لإنتقادات لاذعة︎

0

تعرضت مسرحية النجم المصري عادل إمام “بودي جارد”، لإنتقادات لاذعة، منذ بدء عرضها علي منصة “شاهد”، حيث وصفها الكثير من المتابعين علي أنها أسوأ أعمال عادل إمام، مما أثار غضب واستفزاز أحد الممثلين الذي شاركوا في أحداثها.

بدوره دافع الفنان شريف إدريس، أحد الممثلين المشاركين في “بودي جارد”، عن المسرحية عقب تعرضها لهذه الإنتقادات.

ونشر الفنان شريف إدريس، منشور على حسابه في فيسبوك: “ليس من حقي أن أرد على أي انتقادات موجهة للمسرحية، وسواء أعجبتك أم لم تعجبك فهذا حقك الشرعي تماما، ولكن الناس التي تتطاول بشكل قليل الأدب يجب أن أوجه لهم كلمتين مهمين”.

وتابع إدريس حديثه قائلاً: “مع اختلاف الزمن قد لا تعجب المسرحية حضرتك، لكن للأسف اسمح لي أن أقول لك إن حضرتك لست مقياساً للنجاح والفشل، مع احترامي الشديد، بدليل أنها أغلى مسرحية بيعت في تاريخ المسرح، وكنت شاهدا على نجاحها كل ليلة بعيني، نجاحها الذي هو أهم من المال، نجاحها الحقيقي في الجمهور الذي ظل يحضرها لمدة 11 عاما متواصلين”.

وأضاف إدريس: “حب الناس لعادل إمام وتاريخه الذي لم يستطع أحد أن يصل إلى ربعه، وباختصار انتقد براحتك ولكن بأدب، ونقدك على رأسي. شكرا”.

وأشار الممثل شريف إدريس إلى أنه ظل يشارك في مسرحية “بودي جارد” منذ يناير 2006 حتى توقف عرضها في نهاية 2010، وكان يصدم من حجم الحضور للمسرحية، وحرص بعض الجمهور على الحضور إلى المسرح أكثر من مرة لمجرد مشاهدة الفنان عادل إمام”، وفقاً لما ذكر في موقع البيان.

وفي السياق، نفى الفنان المصري عادل إمام ما تردد خلال الفترة الماضية عن تحضيره لعمل جديد، مؤكدا أنه في إجازة فنية من السينما والدراما التلفزيونية.

وتابع الفنان المصري عادل إمام : لا صحة لما تردد عن تعاقدي على المشاركة في أعمال جديدة، وقرّرت منذ فترة الحصول على إجازة، ومستمر في قراري ولم أغيره.

وأضاف إمام (80 عاماً): “لن أشارك في الموسم الرمضاني المقبل بأي عمل، ولم أتعاقد على المشاركة بفيلم سينمائي، ولم أغير شيئاً فيما قررت”.

وكان الزعيم عادل إمام شارك في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل “فلانتينو”، مع داليا البحيري ودلال عبدالعزيز ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.